السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

7 نجوم من «البارسا»: تمديد العقود «مرفوض»!

7 نجوم من «البارسا»: تمديد العقود «مرفوض»!
24 أكتوبر 2020 01:01

أنور إبراهيم (القاهرة)

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو النقاب، عن أن هناك 7 نجوم من برشلونة الإسباني، رفضوا تمديد عقودهم، في ظل التخفيضات الجديدة للرواتب التي اقترحتها إدارة «البارسا» بنسبة 30%. 
وذكرت الصحيفة بالاسم هؤلاء النجوم السبعة، وهم: ليونيل ميسي، وسيرجيو بوسكيتش، وجوردي ألبا، وسيرجي روبرتو، وفيليبي كوتينيو، وعثمان ديمبلي، وأنطوان جريزمان الذي وافق في البداية على اقتراح الإدارة تمديد عقده، ولكنه تراجع في نهاية المطاف. وقالت الصحيفة إن إدارة برشلونة كانت تهدف من وراء تمديد عقود اللاعبين، إلى الاستفادة من تخفيض رواتبهم. 
وكان النادي الكتالوني فرض تخفيضاً سابقاً لرواتب اللاعبين في أعقاب الخسائر الاقتصادية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد، ونظراً لتفاقم الأزمة الاقتصادية، طلبت إدارة النادي من اللاعبين تخفيض رواتبهم مرة أخرى بنسبة 30%، وجددت بالفعل، في وقت سابق، عقود أربعة من نجوم الفريق، هم: فرانكي دي يونج، وكليمان لينجليه وتيرشتيجن. وجيرار بيكيه الذي كان أكثر كرماً، ووافق على تخفيض عقده بنسبة 50%. 
يذكر أن برشلونة فقد أكثر من 30% من دخله بسبب جائحة فيروس كورونا، وجاء الجزء الأكبر من هذه الخسارة نتيجة إقامة المباريات من دون جماهير، وغلق المتاجر التي تبيع منتجات النادي الرياضية خلال فترة العزل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©