الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجزيرة يتصدر دوري تحت 21 عاماً

اتحاد كلباء يتفوق على شباب الأهلي (الاتحاد)
21 أكتوبر 2020 01:50

معتصم عبدالله (دبي)

تصدر الجزيرة واجهة دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً، في جولته الأولى، بتفوقه على ضيفه النصر، في «قمة الجولة»، بـ «ثنائية» هزاع سبيت خاطر في الدقيقة 8، والمالي عمر تراوري المقيد في فئة المقيمين ضمن الفريق الأول، في الدقيقة 25، ليحصد «فخر أبوظبي» أول ثلاث نقاط، وضعته في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام اتحاد كلباء، الوصل، وعجمان، والعين.
وشهدت الجولة الأولى 5 انتصارات، شملت إلى جانب فوز الجزيرة على الوصل، تفوق اتحاد كلباء على مضيفه شباب الأهلي 3-2، وحملت الأهداف الخمسة «بصمة المواطنين» بعدما أحرز ياسر البلوشي، فهد باروت، ومحمد المراشدة ثلاثية «النمور»، فيما أحرز هدفي «الفرسان» محمد عبدالله وسلطان فايز.
وقاد السوداني محمد عوض المقيد في فئة «المواليد»، والمنتقل حديثاً للعين فريقه الجديد، لتخطي مضيفه خورفكان، بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17، وشهدت المواجهة حالة طرد لـ «البديل» ياسر الحمادي مدافع خورفكان، بحصوله على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 91.
ومنحت «ثنائية» النيجيري إيوديكي أدينكا لاعب عجمان أمام ضيفه الظفرة، «البرتقالي» أول ثلاث نقاط، بعدما سجل الهدفين في الدقيقتين 16 و54، فيما أحرز «البديل» محمد الحوسني هدف «الفارس» الوحيد في الدقيقة 84.
ونجح الوصل في تحويل تأخره بهدف مبكر أمام مضيفه بني ياس، سجله سيد خميس في الدقيقة الثانية، إلى الفوز 2-1، بعدما أدرك وليد الحمادي التعادل في الدقيقة 58، ليضيف «البديل» خالد علي هدف الفوز «الثمين» في 81، وأكمل «السماوي» المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط عبدالله سلطان بالإنذار الثاني في الدقيقة 70.
وشهدت مباراة الشارقة أمام ضيفه الفجيرة النسبة الأعلى من الأهداف في مباراة واحدة بتعادل الفريقين 3-3، وسجل ثلاثية «الملك الشاب» جوستافو مويلير «ثنائية» في الدقيقتين 40 و64، وسعيد الكعبي في الدقيقة 31، فيما سجل أهداف «الذئاب» هدايت الله محمد في الدقيقة 7، وألفارو أوليفيرا في الدقيقة 43 وسيف الدين السيد في الدقيقة 50، وحسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة واحدة في الجولة، جمعت حتا أمام ضيفه الوحدة 0-0، على استاد حمدان بن راشد.
وتصدر الثنائي النيجيري إيوديكي أدينكا مهاجم عجمان، والبرازيلي مويلير لاعب الشارقة قائمة الهدافين، برصيد هدفين لكل منهما، بعدما شهدت الجولة تسجيل 20 هدفاً حملت توقيع 18 لاعباً في 6 مباريات، باستثناء مباراة حتا والوحدة التي حسمها التعادل السلبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©