الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتفاقية شراكة بين «أبوظبي للدراجات» و«مدرارا»

الخييلي والعقباوي عقب التوقيع على الاتفاقية (من المصدر)
20 أكتوبر 2020 03:30

أبوظبي (الاتحاد)

وقع نادي أبوظبي للدراجات اتفاقية تعاون مع شركة مدرارا لتجارة المكملات الغذائية، توفر بموجبها الشركة مواد الطاقة الغذائية لدراجي فريق النادي، وذلك في إطار الشراكات الجديدة التي يوقعها النادي مع جهات عديدة، من أجل تعزيز جهود الفريق.
وتعد مدرارا من الشركات المتميزة في توفير المكملات الغذائية المتخصصة، حيث لديها العديد من توكيلات الشركات الرائدة في إنتاج المكملات الغذائية، وأبرزها شركة سبونسر سبورت فود السويسرية المنتجة للمكملات الغذائية للرياضيين المحترفين، وتوفرها للعديد من الجهات الرياضية في الدولة.
وقع الاتفاقية النخيرة الخييلي، المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات، والدكتور أحمد العقباوي، مدير تطوير الأعمال بشركة مدرارا، وذلك بمقر النادي.
وأكد النخيرة الخييلي أن الاتفاقية تأتي في إطار مجموعة من الشراكات التي نفذها النادي مع العديد من الجهات، ويعمل على تنفيذ المزيد منها، وذلك دعماً لمسيرة الفريق في المرحلة المقبلة، والتي تتطلب المزيد من العمل في المجالات كافة، لتوفير أفضل أجواء فنية وصحية ولوجستية تعزز مسيرة الدراجين لتنفيذ البرامج التي وضعها مجلس إدارة النادي لإحداث نقلة نوعية تحقق الطموحات المرجوة.
وأضاف: الجانب الغذائي للدراجين له أهميته الكبرى لدفع مسيرتهم إلى الأمام، وذلك من خلال توفير كل المعينات التي تساعدهم على تعزيز الصحة العامة لهم، وأيضاً ما هو مطلوب توافره لرياضي ركوب الدراجات، حتى يؤدي تدريباته في أفضل صورة، وتمنحه الطاقة الإيجابية التي تجعله في الصفوف الأمامية خلال المنافسات الرسمية، مشيراً إلى أن النادي يسعى دائماً إلى دعم الدراجين بالعناصر التي تعزز الطاقة لديهم، وتحسن من حالتهم الصحية، وتساعدهم على تحقيق أهدافهم.
وأوضح: «نولي صحة الرياضيين أهمية كبيرة، ونتوسع في عقد شراكات بهدف تقديم أفضل الخدمات في هذا المجال الحيوي، وسنعمل على عقد مثل هذه الشراكات، بما يواكب الأهداف ورؤية استراتيجية النادي».
من جهته، قال الدكتور أحمد العقباوي نهدف لدعم الرياضيين المحترفين بأفضل المكملات الغذائية الآمنة على أسس علمية صحيحة لأداء أقوى في المنافسات الرياضية، لهذا نحن مسرورون بهذه الشراكة الاستراتيجية مع نادي أبوظبي للدراجات، لنسهم في تأهيل فريقه من الدراجين للمنافسة وتحقيق إنجازات متميزة على النطاقين المحلي والدولي، ونسعى لتطوير هذه الشراكة بما يحقق أهدافنا المشتركة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©