السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريجيكامب.. وبدأت «المقصلة»!

ريجيكامب.. وبدأت «المقصلة»!
19 أكتوبر 2020 00:23

مراد المصري (دبي)

قررت شركة الوصل لكرة القدم، العودة إلى المدرسة اللاتينية، حيث تفاضل بين مدربين من أميركا الجنوبية، لتولي مهمة قيادة الفريق الأول، من بينهم البرازيلي شاموسكا المدرب الحالي للفيصلي السعودي، والأرجنتيني ردولفو أروابارينا مدرب «الإمبراطور» السابق، إلى جانب أسماء أخرى، ويتوقع أن يتم حسم الاختيار النهائي خلال ساعات.
وجاء ذلك بعدما وافقت شركة الوصل لكرة القدم على الاستقالة التي تقدم بها الروماني ريجيكامب مدرب «الفهود»، بعد اجتماع أمس، وبناءً على اتفاق الطرفين، ليكون ريجيكامب أول ضحايا «ضربة» بداية دوري الخليج العربي، عقب خسارة الوصل أمام بني ياس 1 - 4.
وتوجهت الشركة بالشكر إلى ريجيكامب وجهازه المساعد على الجهود التي قاموا بها، طوال الفترة السابقة التي تولى بها المدرب قيادة «الأصفر» منذ منتصف الموسم قبل الماضي.
بدوره، شكر المدرب الروماني الإدارة على الفترة التي أمضاها في النادي، والتجاوب الكبير والتعاون الذي حظي به منذ توليه تدريب الفريق، وحتى لحظة انتهاء المهمة بالاتفاق بين الجانبين، وقام ريجيكامب بزيارة الفريق، قبل انطلاق تدريب أمس لوداع اللاعبين، متمنياً لهم بالتوفيق، فيما تبقى من الموسم الحالي، معبراً عن فخره بالعلاقة التي جمعته مع جميع عناصر النادي.
وقرر الوصل، تكليف المدرب المواطن سالم ربيع مساعد المدرب في الجهاز الفني، بقيادة تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، حتى يتم الاتفاق والتعاقد مع المدرب الجديد الذي يخلف ريجيكامب على رأس الجهاز الفني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©