الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

راشد بن حميد وعلي بن خليفة يبحثان تعزيز التعاون

راشد بن حميد وعلي بن خليفة يبحثان تعزيز التعاون
19 أكتوبر 2020 00:23

دبي (الاتحاد)

بحث الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد كرة القدم، والشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني، سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين الشقيقين في مختلف مجالات كرة القدم.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهما أمس، عبر تقنية الاتصال المرئي، بمشاركة محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، وإبراهيم سعد البوعنين أمين عام الاتحاد البحريني.
وأكد الطرفان العلاقة الوطيدة والمتينة التي تجمع الاتحادين الشقيقين على المستويات كافة، والتنسيق الدائم والمستمر بينهما، حول القرارات التي تخدم الكرة الخليجية والعربية والآسيوية، إلى جانب التعاون المثمر في مسألة تبادل الخبرات الفنية والإدارية، وتنظيم المعسكرات الخاصة بالمنتخبات الوطنية، ولعب المباريات الدولية الودية.
وناقش ‬الطرفان ‬أيضاً ‬آخر ‬المستجدات ‬الخاصة ‬باللعبة ‬في ‬ظل ‬جائحة ‬كورونا، ‬والإجراءات ‬التي ‬قام ‬بها كل ‬اتحاد، ‬بما ‬يضمن ‬سلامة ‬اللاعبين ‬والأجهزة ‬الفنية ‬والإدارية ‬وكل ‬المنتسبين، ‬والعودة ‬الآمنة ‬لنشاط ‬الكرة من ‬جديد ‬بعد ‬فترة ‬توقف ‬استثنائية‬.
وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، بالجهود التي يبذلها الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، لتطوير الكرة البحرينية التي استطاعت تبوأ مكانة مرموقة خلال الفترة الماضية، وشهدت تتويج البحرين بلقبي غرب آسيا للرجال، وكأس الخليج العربي «خليجي 24» للمرة الأولى في تاريخه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©