الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الفائزون يمنحون «جزيرة النزال» صك التميز

أورتيجا أظهر مهاراته في الفوز على كوريان زومبي (من المصدر)
19 أكتوبر 2020 00:22

أبوظبي (الاتحاد)

شهدت جزيرة ياس في أبوظبي رابعة فعاليات العودة إلى جزيرة النزال مع بطولة «يو أف سي ليلة القتال»، وضمت نزالات حماسية بين أبرز النجوم العالميين، وبعد انتهاء المنافسات احتفل الفائزون وشاركوا جمهورهم الغائب عن حضور المنافسات بسبب جائحة كورونا، تجاربهم المميّزة التي عاشوها في جزيرة النزال، حيث قال براين أورتيجا، الفائز على كوريان زومبي: «لقد كان نزالاً جيداً، وأشعر بالسعادة للعودة إلى الحلبة واستعادة نشاطي بعد فترة الانقطاع الطويلة، لقد شعرت بتوتر كبير قبل النزال، ولكنني تمكّنت في النهاية من تنفيذ الخطة بشكلٍ دقيق». 
وأضاف: ساعد عدم وجود الجمهور في تمكيني من الاستماع لتوجيهات فريقي خلال النزال، حيث قدموا لي توجيهاتٍ ساعدتني في الفوز، مؤكداً أن التجربة كانت مميزة استمتعت بها، خاصةً أن فارق التوقيت كان لصالحي. 
وتابع: أود أن أستكشف المزيد حول الجزيرة وما تحتضنه، وبعد فوزي هذا، أود العودة إلى موطني وقضاء بعض الوقت مع أسرتي والاحتفال معهم، لأنني خلال الفترة التي ابتعدت فيها عن حلبة النزال كنت أفكر دائماً بلحظة العودة، وصممت على الفوز، وهو ما حققته اليوم.
وقال جيمي كروت، الفائز على موديستا بوكاوسكا بالضربة القاضية في الجولة الأولى، هذه مشاركتي الأولى في جزيرة النزال، وقد أظهرت للجميع قدراتي الكبيرة، ولم أشعر بالسعادة عند فوزي لأنه لم يأت كمفاجأة، بل كنت متأكداً من قدرتي على الفوز لأني حضرت بشكلٍ جيد لهذا اليوم، وأنا سعيد لتمكني من البرهنة على قدراتي، وأحترم خصمي جداً، وأدرك مدى قدراته الكبيرة، ما يعزز أهمية هذا الفوز. في حال فوزي بمكافأة نزال ليلة القتال، سأحرص على إنفاق الـ50 ألف دولارٍ بشكلٍ ذكي، بشكلٍ يساعدني على امتلاك مبلغٍ من المال لدى تقاعدي.
وقالت جيسيكا أندراج، الفائزة على كيتلين تشوكوجيان، بالضربة القاضية الفنية في الجولة الأولى: «سعيدة جداً لفوزي اليوم، فقد حققت إنجازاً جديداً في مسيرتي، وأفكر منذ الآن بالخطوة القادمة، وأعتقد أن خفض الوزن يصبح موضوعاً أصعب مع التقدّم بالسن، إلا أني على أتم الاستعداد لخوض أي نزال تقترحه يو أف سي، ولديّ الكثير من المقوّمات التي ستمكنني من إحداث فارقٍ مهم ضمن فئتي. وبعد فوزي بالجائزة المالية سأشتري منزلاً لأسرتي. 
وكشفت جيسيكا أندراج أنها ركّزت خلال النزال على تقليص المسافة مع الخصم لإخضاعها، إلا أنني شعرت بأن أمامي فرصةً للفوز بالضربة القاضية، حيث استفدت من تلك الفرصة، وتمكّنت من إنهاء النزال بسرعة.
وقالت جيليان روبرتسون، الفائزة على بوليانا بوتيلو بقرار الحكام في الجولة الثالثة: «كنت آمل الفوز بالضربة القاضية أو إخضاع خصمي، ولم أخطط للفوز بقرار الحكام، إلا أن الفوز يبقى فوزاً، بغض النظر عن طريقة الوصول إليه. وتوقّعت أنها ستعتمد أسلوباً هجومياً، إلا أنني لم أتوقع منها الهجوم بهذه القوة. وبالنسبة لي أدخل حلبة النزال على أمل إنهاء النزال بسرعة، إلا أنني أواصل القتال حتى اللحظة الأخيرة لتحقيق الفوز. ولم أتمكن من إخضاعها بالكامل لأنها قدّمت دفاعاً قوياً، وأنا على أتم الاستعداد للعودة مجدداً إلى الحلبة في أسرع وقتٍ ممكن».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©