السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشارقة وشباب الأهلي.. سباق مثير على لقب دوري السلة

مواجهات الشارقة وشباب الأهلي تحمل تحديات كثيرة (الاتحاد)
18 أكتوبر 2020 00:21

علي معالي (دبي)

 يسدل مساء اليوم الستار على أطول موسم لدوري رجال كرة السلة، بلقاء الشارقة مع شباب الأهلي على صالة نادي الشارقة، في مباراة تحمل الكثير من التحديات الكبيرة بين فريقين لديهما طموحات متنوعة قبل اللقاء المرتقب.
 يبحث «الملك الشرقاوي» عن التتويج الغائب عنه منذ 16 عاماً، حيث توج الفريق آخر مرة بلقب الدوري عام 2004، بينما يسيطر شباب الأهلي على لقب الدوري منذ 11 عاماً، سواء تحت مسمى نادي الشباب أو مسمى شباب الأهلي، وبالتالي فإن «الفرسان» يبحث الليلة عن كيفية الحفاظ على قمته للمرة الـ12 من دون اهتزاز.  وتحمل المباراة أهمية خاصة للمدرب المواطن عبدالحميد إبراهيم، لأن اللقب الأخير مع الملك موسم 2003- 2004، تحقق تحت قيادته، وتتويج «الملك» مع عبدالحميد الليلة سوف تكون مناسبة مهمة للغاية في مسيرة هذا المدرب الذي قدم الكثير للسلة الإماراتية، سواء عندما كان لاعباً أو حتى عندما انخرط في سلك التدريب، وتنقل كثيراً بين أنديتنا ومنتخباتنا الوطنية محققاً إنجازات متميزة للغاية في كل مكان.  وفي المقابل، فإن شباب الأهلي لن يكون صيداً سهلاً على الإطلاق لوجود عناصر أصحاب خبرة عالية، منهم جاسم عبدالرضا وسعيد مبارك وقيس عمر، ولدى «الفرسان» قوة من الممكن أن تجعله يقلب طاولة اللعب لصالحه تماماً، وهو ما حذر منه الجهاز الفني للشارقة، بعد انتهاء المباراة الأخيرة في المربع الذهبي.
 وقبل المباراة الختامية، تقام مباراة لتحديد صاحب المركز الثالث تجمع ناديي النصر مع البطائح، وفيها سيكون الطموح لدى البطائح كبيراً، بهدف تحقيق المركز الثالث ليكون الإنجاز الأول في تاريخه، في حين يسعى العميد للحفاظ على هيبته في اليوم الختامي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©