الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تألق الكبار مكسب «العنابي» في بداية المشوار

إسماعيل مطر يواصل التوهج مع الوحدة (الاتحاد)
18 أكتوبر 2020 00:20

مصطفى الديب (أبوظبي)

لم يكن الفوز الأكبر في افتتاحية الدوري، هو المحصلة الوحيدة للوحدة من «سداسية» حتا، ولكن هناك العديد من المكاسب الرائعة التي حققها «العنابي»، أبرزها الاطمئنان على لاعبيه الأجانب، خاصة السلوفيني تيم ماتافز الذي كسر صيامه بهدفين رائعين، إضافة إلى تأكيد قوة رازوفيتش الذي أثبت أنه من المدربين أصحاب الفكر، منذ أن كان على رأس القيادة الفنية للظفرة. وشهدت المواجهة تألق الكبار، بداية من إسماعيل مطر «37 عاماً»، والذي شارك في تسجيل وصناعة الأهداف، بجانب ظهوره بمستوى رائع فنياً وبدنياً، مما يجعله دائماً قدوة للشباب الصغار في القتال، والسعي لبلوغ الطموحات والآمال.
ولم يكن «سمعة» المتوهج الوحيد، حيث ظهر المدافع المخضرم فارس جمعة «32 عاماً» بمستوى رائع أيضاً على صعيد الدفاع، وكذلك تسجيله أول هدف له مع «العنابي»، وقاد الخط الخلفي بتميز، وشكل «حائط صد» منيع أمام هجوم «الإعصار» والمحاولات التي جاءت عن استحياء.
واللاعب الثالث هو خميس إسماعيل «رمانة ميزان» الوسط، حيث سيطر على منطقة المناورات، وكان صمام أمان في التصدي لهجمات حتا منذ البداية، ومثل اللاعب «31 عاماً» عنصر قوة كبيرة لـ «أصحاب السعادة»، وكان محطة الانطلاقة للهجمات التي جاءت منها الأهداف الستة.
وتحدث إسماعيل مطر عن المباراة وأسباب ظهوره بمستوى متميز، وقال: النتيجة جيدة في بداية المشوار، ومن المؤكد أنها عامل دفع قوي للفريق في الفترة المقبلة. 
وأشار إلى أن «العنابي» يسعى دائماً للاستفادة من أخطائه، خاصة أن سيناريو المواسم الماضية الذي شهد بداية قوية، تدهور بعد ذلك، لن يتكرر هذا الموسم، والجميع تعهد بذلك.
ووجه إسماعيل مطر الشكر إلى اللاعبين على الأداء القوي والرائع خلال المباراة، منوهاً إلى أن الفريق الذي يريد المنافسة على البطولات، عليه أن يدرك الدرس جيداً، وأن يتعلم من أخطائه على طول الخط. وبشأن أسباب تألقه وظهوره بمستوى جيد، قال: لكل مجتهد نصيب، وأنا أقاتل وأسعى دوماً للأفضل في التدريبات، وكذلك من خلال العمل على تطوير نفسي طوال الوقت، وشدد على أنه دائماً ما يجد نفسه قادراً على خوض المغامرات والمنافسات، لذلك يقاتل في الملعب وخارجه.
وأضاف: أنا على ثقة بأنني سأكون أفضل من وضعي الحالي، والمستوى الراهن في العام المقبل، لسبب واحد هو أنني على يقين كما قلت إن لكل مجتهد نصيباً، وما على الشخص إلا الاجتهاد وتحديد أهدافه. وانتقل مطر للحديث عن السلوفيني تيم ماتافز مؤكداً أنه لاعب متميز، وعليه ضغوطات كبيرة، خاصة بعد رحيل تيجالي الهداف التاريخي للنادي، لذلك علينا جميعاً مساندته ودعمه، وكلنا ثقة أنه سوف يقدم مستويات رائعة، ويخدم الفريق بشكل جيد للغاية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©