الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النصر والجزيرة.. «حمى البدايات»

النصر والجزيرة.. «حمى البدايات»
17 أكتوبر 2020 00:35

معتصم عبدالله (دبي)

يخشى النصر أحد المرشحين بقوة للمنافسة على لقب دوري الخليج العربي في الموسم الحالي «حمى البدايات»، حينما يستضيف الجزيرة، في قمة ختام الجولة الأولى الليلة، على استاد آل مكتوم، بعدما لازمت النتائج السلبية «العميد»، في الجولات الافتتاحية لمشوار الدوري، خلال المواسم الثلاثة الماضية.
 وفشل «العميد» في تحقيق الفوز، خلال الجولة الافتتاحية، منذ موسم 2016- 2017، والذي شهد تفوقه على الظفرة 4-2، قبل أن يخسر في جولتين على التوالي، في افتتاح موسم 2017- 2018، و4 جولات على التوالي موسمي 2018- 2019، و2019- 2020 «الملغى».
  مواجهة الليلة، ستكون الظهور الرسمي الأول لـ«الأزرق»، بعد غيابه عن جولة ذهاب الدور الأول لكأس الخليج العربي، في ظل تأهله المباشر إلى ربع النهائي، بوصفه حاملاً للقب النسخة الأخيرة في الموسم الماضي. فيما يتطلع «فخر أبوظبي» لتعويض تعثره بالخسارة 1-2 أمام مضيفه اتحاد كلباء، في ذهاب الدور الأول لكأس الخليج العربي.
 ويضمن وجود نخبة من الدوليين من بينهم 11 نجماً في صفوف الفريقين، شاركوا في المباريات الدولية، خلال فترة التوقف التي سبقت انطلاقة الدوري، المتعة المطلوبة لجمهور الفريقين في قمة الجولة الأولى.
 وتضم تشكيلة «العميد» ثلاثي «الأبيض» طارق أحمد، وتيجالي، وجاسم يعقوب «المصاب»، بجانب ريان مينديز «الرأس الأخضر»، وضياء سبع «إسرائيل»، وبالنسبة للجزيرة فإن قائمة «الأبيض» ضمت في تجمعه الأخير، والذي غاب عنه عمر عبدالرحمن، وعبدالله رمضان بداعي الإصابة، «الخماسي» خلفان مبارك، خليفة الحمادي، سالم راشد، علي مبخوت، وعلي خصيف، ومحمد العطاس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©