الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عجمان.. «رحلة الصمود»

عجمان.. «رحلة الصمود»
16 أكتوبر 2020 01:59

رضا سليم (دبي) 

بين الأمل والطموح، والبحث عن مكان في منتصف الترتيب، بعيداً عن شبح الهبوط، يدشن عجمان مشاركته في دوري الخليج العربي للعام الرابع على التوالي، ومن رحم المعاناة يتجدد الأمل بروح الأسرة الواحدة التي تعالج مشاكلها عند الخسارة، وترفع درجة الحماس، في حال الفوز، وهو سر الاستقرار الفني الذي منح المدرب المصري أيمن الرمادي لقب «عميد» المدربين هذا الموسم، بعدما قضى مع «البرتقالي» 5 مواسم، منها موسم الصعود من الدرجة الأولى. 
ويرسم «البركان» رحلة صمود جديدة، من خلال تجديد الدماء، بعدما خرج من القائمة 8 لاعبين دفعة واحدة، ودخلت مجموعة جديدة أغلبهم من الشباب، كما تم تجديد الأجانب، بعدما خرج فاندر فييرا، ودخلت وجوه جديدة للمرة الأولى في دورينا، هما ديجو أمادو وجوستافو جينينا، وكلاهما يحلم بالظهور الجيد وسط أجانب الدوري، مع استمرار المهاجم الجامبي أبوبكر تراولي، والذي يشكل ثنائياً مع الغاني وليام أوسو، والأخير يجيد اللعب في الوسط والهجوم.

الرمادي: «البرتقالي» معدل 
كشف أيمن الرمادي مدرب عجمان، أن فريقه تغير مقارنة بالموسم الماضي، وهو ما يرفع سقف الطموحات للتقدم في جدول الترتيب، وقال: معدل أعمار اللاعبين أصبح أقل، وبعد رحيل عدد من العناصر، قمنا بإبرام صفقات جديدة أنعشت الفريق. 
وأضاف: هذا الموسم استثنائي لكل الفرق، ومن الصعب أن تحكم على أي منها، في البداية.

أوسو.. «الورقة الرابحة» 
يعد الغاني وليام أوسو مهاجم عجمان، الورقة الرابحة لدى المصري أيمن الرمادي مدرب «البرتقالي» هذا الموسم، ليس فقط لأنه يلعب في الهجوم والوسط، بل بسبب رحيل البرازيلي فاندر فييرا الذي لم يجدد له النادي. 
ويواصل أوسو، القادم من رويال أنتويرب البلجيكي، مسيرته مع «البرتقالي»، وبعد اللعب للعديد من الأندية، أبرزها رويال سبورت كلوب، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، وسيركل بروج، ويتمتع بقدرة هجومية جيدة، خاصة داخل المنطقة، ورغم أن الأهداف التي سجلها الموسم الماضي قليلة، ولم تزد على 8 أهداف في الدوري، حتى توقف المسابقة، فإنه تصدر قمة هدافي الفريق الذي يعول على أوسو من أجل مركز في المنطقة الدافئة.

الحوسني: مركز أفضل 
قال علي الحوسني حارس وكابتن عجمان: الموسم صعب على الجميع، وتحتاج الفرق إلى الوقت لدخول أجواء وحساسية المباريات، ويعود الأداء إلى طبيعته، بعد توقف وإلغاء المسابقة منذ أشهر طويلة، ولم تكن هناك معسكرات خارجية للإعداد، ولكن في النهاية علينا أن نتقبل الوضع. 
وأضاف: طموحاتنا هذا الموسم مختلفة، رغم الظروف التي يمر بها الدوري، ولكننا نطمح إلى مركز متقدم وأفضل، والأهم أن الجميع لديه عزيمة وتحدٍ وإصرار على تحقيق الهدف. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©