الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد كلباء.. «المنطقة الدافئة»

اتحاد كلباء.. «المنطقة الدافئة»
16 أكتوبر 2020 01:58

فيصل النقبي (كلباء) 

حالة من التفاؤل تسود أروقة اتحاد كلباء، قبل انطلاق الموسم الجديد، على خلفية الخطوات المهمة التي قام بها النادي، لتعزيز الصفوف بأفضل العناصر، رغبة في الوصول إلى الأهداف المرسومة، من خلال احتلال أحد مراكز الوسط بالدوري، انطلاقاً من المستوى الذي قدمه «النمور» في «الموسم الملغي». 
ويدرك مسؤولو النادي أن التحدي الذي ينتظر «النمور» يستدعي التركيز العالي، والاستفادة من الظروف المواتية، بفضل الاستقرار الفني، وذلك بوجود المدرب خورخي دا سيلفا، إلى جانب العناصر التي يعول عليها الجهاز الفني، لتقديم الإضافة التي يبحث عنها، في ظل التوقعات بقوة المنافسة، في سباق البحث عن المراكز الجيدة. 

دا سيلفا: التحلي بالمسؤولية
أكد خورخي دا سيلفا مدرب اتحاد كلباء أهمية الإعداد الذي خضع له الفريق خلال المرحلة الماضية في دبي، لوضع الترتيبات الفنية التي تمنح «النمور» فرصة إظهار أفضل ما يملك، انطلاقاً من الاهتمام اللافت الذي حظي به من النادي. 
وأضاف أن اللاعبين يتحلون بالمسؤولية، لمتابعة تقديم المردود الفني الذي يقودهم إلى الطريق الصحيح، بالمنافسة على حصد النقاط، وسط توقعات بارتفاع مستوى السباق بين جميع الأندية. 

مالابا.. «ثقة وإعجاب» 
نال التوجولي بينيل مالابا ثقة وإعجاب جماهير «النمور» في موسمه الأول مع الفريق، حيث تولى مهمة تسجيل الأهداف للفريق في كل المسابقات وكان أحد أبرز مهاجمي الفريق، رغم أن فريقه احتل المركز الـ 11 قبل إلغاء الدوري.  وسجل مالابا 16 هدفاً في جميع المسابقات، التي خاضها مع الفريق، بالإضافة إلى أنه لعب 1980 دقيقة في الدوري، وهز خلالها الشباك 11 مرة، فضلاً عن 3 أهداف في كأس الخليج العربي، وهدفين في كأس رئيس الدولة، ونجحت إدارة اتحاد كلباء في التجديد للاعب لموسم ثانٍ مع الفريق، بحثاً عن مركز في منطقة الوسط. 
ويعتبر مالابا واحداً من اللاعبين الأجانب الذين يقدمون الإضافة إلى الدوري، ومن الأوراق الرابحة في تشكيلة «النمور»، ويعتمد عليه الفريق بصفة أساسية. 

البلوشي: دفعة «الرباعية»
وصف منصور البلوشي قائد اتحاد كلباء تحضيرات الفريق بالقوية، لمواجهة التحدي الذي ينتظرهم، في سباق البحث عن أفضل المراكز، لضمان الابتعاد عن صراع البقاء. وأشار أن ودية الشارقة أسهمت في بلوغ مرحلة جيدة من الانسجام بين اللاعبين، وقال: إن تضافر جهود المسؤولين والجهاز الفني، والأداء القوي من اللاعبين، قادتهم إلى حصد لقب «الرباعية»، وهو الأمر الذي يمثل دافعاً قوياً لدخول الموسم الجديد، بأفضل درجة من الثقة والتفاؤل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©