الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حتا.. «البقاء مع الكبار»!

حتا.. «البقاء مع الكبار»!
16 أكتوبر 2020 01:58

معتصم عبدالله (دبي)

يدخل حتا دوري الخليج العربي، برغبة «الاستمرار مع الكبار»، بعدما كان «الإعصار» أحد المستفيدين، من قرار إلغاء الدوري بنهاية «الجولة 19» في الموسم الماضي بسبب «كورونا»، بعدما كان يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة عن الفجيرة «المتذيل» قبل 7 جولات على نهاية البطولة.
ورفع «الإعصار» شعار الاستمرار في «دوري الكبار»، أملاً في تكرار سيناريو الظهور الأول في المحترفين موسم 2016 - 2017، والذي استمر في موسم 2017 - 2018، قبل غيابه القصير لموسم واحد مع «الهواة»، ليعود مجدداً في الموسم الملغي.
وترجم حتا رغبته في البقاء، من خلال السعي للاستقرار الفني، بتجديد التعاقد مع المدرب اليوناني  كونتيس، صاحب البصمة الواضحة مع الفريق في الموسم الماضي، لتتلافى الإدارة سريعاً «معضلة» التعاقد مع مدرب جديد.

كونتيس:  البقاء  بأمر «الممتعة»
عبر اليوناني كريستوس كونيس مدرب حتا عن سعادته بالعودة مجدداً لقيادة الفريق، بعد فترة «انفصال مؤقت» مع النادي بنهاية الموسم الماضي، وقال: «سعيد بتجديد الثقة مع النادي»، مشدداً على أن استمرار «الإعصار» مع «الكبار» يمثل هدفاً رئيساً لفريقه. ولفت المدرب إلى استمرار نهج «الكرة الممتعة»، والذي مثل سمة لأداء «الإعصار» في الموسم الماضي، خاصة على صعيد الدوري، وقال «أؤمن بالاستمتاع في كرة القدم واللعب بطريقة جميلة.

عبدالله كاظم.. «إعادة اكتشاف»
شجع المستوى الإيجابي للاعب عبدالله كاظم، في موسم إعارته الأول مع حتا، قادماً من الوصل، إدارة «الإعصار» على طلب تجديد الإعارة لموسم جديد، يطمح من خلاله اللاعب صاحب الـ24 عاماً مواصلة الظهور الإيجابي، والذي ختمه بتسجيل هدف فريقه الأخير في «الموسم الملغى» أمام فريقه السابق الوصل 2 - 3 ضمن «الجولة الـ 19». وأعاد حتا اكتشاف كاظم الذي شارك مع فريقه الجديد في 17 مباراة بالدوري، من بينها 14 أساسياً و3 لاعباً بديلاً، سجل خلالها 3 أهداف، من بينها هدفان في مرمى فريقه السابق الوصل، وآخر أمام خورفكان 1 - 1، فيما وصلت دقة تمريراته الـ 592 إلى نحو 87%.
ويعد عبدالله كاظم أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني للفريق، خاصة أنه يؤدي المهام المطلوبة منه على الوجه الأكمل.

ديدا:  «التجربة الـ 6» دافع للعودة
ذكر «المخضرم» أحمد محمود «ديدا» حارس حتا، أن «التجربة السادسة في مشواره الاحترافي، مع أندية دوري الخليج العربي، تمثل دافعاً لاستعادة المستوى المطلوب، وتقديم الأفضل»، ولفت إلى أن فرصة المشاركة أساسياً مع «الإعصار» تمنحه الكثير، بعد غيابه عن اللعب التنافسي المستمر، خلال الموسمين الماضين مع الشارقة، بعد تجاربه السابقة مع الشباب، الوصل، الأهلي، بني ياس، وقال «ينتظرنا موسم صعب، ينطوي على الكثير من التحديات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©