الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سلوفاكيا تحرم «سبع العميد» من «الظهور الأول»

سلوفاكيا تحرم «سبع العميد» من «الظهور الأول»
14 أكتوبر 2020 00:17

معتصم عبدالله (دبي)

سيكون غياب ضياء سبع، صانع ألعاب النصر الجديد، الأبرز في مباراته الأولى في الموسم الجديد 2020- 2021، أمام ضيفه الجزيرة، المقررة السبت المقبل على استاد آل مكتوم بدبي، ضمن الجولة الأولى لدوري الخليج العربي، في ظل صعوبة لحاقه بالتشكيلة الأساسية، بداعي الارتباطات الدولية.
 وشارك سبع في الحصة الثانية لمباراة منتخب إسرائيل أمام التشيك في دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بفوز الأخيرة 2-1، بعدما حل بديلاً لشون ويزمان في الدقيقة 66، وكان الوافد الجديد جلس في مقاعد البدلاء في مباراة منتخب بلاده الأولى خلال التوقف الحالي أمام أسكتلندا في المباراة المؤجلة ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020، والتي انتهت بفوز الأخيرة أيضاً بركلات الترجيح 3-5.
 وتبدو مشاركة ضياء سبع مستبعدة في مباراة «العميد» الرسمية الأولى في الموسم أمام الجزيرة، في ظل ارتباطه الدولي بخوض مواجهة ثالثة أمام سلوفاكيا الليلة في المجموعة الثانية.
 في المقابل، قدم ريان مينديز، جناح «العميد» المنتقل من الشارقة، مردوداً إيجابياً في المشاركة مع منتخب بلاده الرأس الأخضر، بعدما قاده للفوز أمام منتخب أندورا 2-1، في الودية الأولى ضمن تحضيرات الرأس الأخضر لاستئناف مشاركته بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة بالكاميرون مطلع عام 2022.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©