الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الإمبراطور» يقلب الطاولة على «العنابي»

الوصل تفوق على الوحدة بملعبه (الاتحاد)
10 أكتوبر 2020 00:13

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

قاد البرازيلي جواو فيجريدو، فريق الوصل إلى الفوز على الوحدة 2 - 1، مساء أمس، على استاد آل نهيان في أبوظبي، ضمن ختام ذهاب الدور الأول، لكأس الخليج العربي لكرة القدم، ليهدي «الإمبراطور» فوزاً ثميناً، يعزز به حظوظه لبلوغ دور الثمانية.
وجاء هدف فيجريدو في الدقيقة الأخيرة، ليحسم اللقاء لمصلحة الوصل، ويترك بصمته في أول ظهور رسمي له، وحفلت المباراة بالإثارة، رغم أنها جاءت متوسطة المستوى، واحتسب الحكم عامر الضبيع ضربة جزاء لمصلحة الوحدة بعد لمسة يد على البرازيلي نيريس، بعد أن وصلت إليه الكرة من الحارس حميد عبدالله، احتج عليها لاعبو «الأصفر»، قبل أن يسجل منها إسماعيل مطر قائد «العنابي» الهدف الأول في المباراة.
وأعاد ناصر محمود الوصل إلى اللقاء بهدف التعادل في الدقيقة 43، قبل أن ينجح فيجريدو في خطف هدف الفوز.
وقطع خورفكان خطوة كبيرة للتأهل إلى دور الثمانية، بفوزه على العين بملعبه 4-2، وبدأ اللقاء مثيراً، حيث أهدر ويلسون إدواردو لاعب العين ضربة جزاء في الدقيقة 10، وتقدم خورفكان بهدف سجله كوامي أتوني برأسية في الدقيقة 34، وأدرك «البنفسج» التعادل عبر محمد عبدالرحمن قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.
وفي الشوط الثاني، خطف «النسور» هدفين سريعين، سجلهما أنطونيو في الدقيقة 47، ‬و«البديل» ‬عمر ‬جمعة ‬في ‬الدقيقة ‬48، وقلص رافائيل الفارق بالهدف الثاني للعين في الدقيقة 71، ورد رامون لوبيز بالهدف الرابع لخورفكان في الدقيقة 82.
وانتزع الظفرة تعادلاً ثميناً أمام شباب الأهلي 1-1، على ستاد راشد في دبي، وتقدم «الفرسان» بهدف كارتابيا من ضربة جزاء في الدقيقة 57، وتعادل «فارس الظفرة» بهدف دانيلسون بيريرا لفريقه في الدقيقة 87، وأضاع أصحاب الأرض العديد من الفرص عن طريق إسماعيل الحمادي، عندما اصطدمت كرته في القائم، وانفرادات أحمد العطاس وكارتابيا، مقابل تألق خالد السناني حارس الظفرة في الذود عن مرماه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©