الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قيس عمر.. نيولوك بخسارة 20 كيلو

قيس عمر.. نيولوك بخسارة 20 كيلو
9 أكتوبر 2020 00:35

علي معالي (دبي)

تفاجأ متابعو كرة السلة بالوزن المتناقص لقيس عمر لاعب نادي شباب الأهلي، مع استكمال مباريات دوري الرجال، حيث ظهر اللاعب بشكل رسمي، لأول مرة مثل بقية زملائه، في مباراة البطائح في نصف نهائي البطولة بشكل رشيق، على خلاف ما كان عليه قبل توقف الدوري، بسبب فيروس كورونا، منتصف مارس الماضي.
وعندما سألنا قيس عمر قال: بالفعل وزني نقص 20 كليوجراماً، حرصت عليها خلال فترة كورونا، حيث كان وزني قبل التوقف 127 كجم، وهو أمر جيد للغاية بالنسبة لي، ويشعرني بالحيوية والحركة أفضل حالياً في أرض الملعب.
وأضاف: «تدربت بقوة خلال الفترات الماضية، ومعها أكل صحي في المقام الأول، ووصلت لمرحلة عرفت خلالها كيف يزداد جسمي من خلال أنواع معينة في الأكل، وذلك بعد إجراء فحوصات خاصة بالدم، وهناك أكل معين وجدته يؤثر على المفاصل، ومنذ أن بدأنا التدريبات بقوة خلال يوليو الماضي، حرصت على ألا يزيد وزني مجدداً، وبدون شك الأساس في الحفاظ على الوزن، التدريبات القوية التي نؤديها في النادي، مع محافظتي على طريقة التغذية».
 وتابع: «عودة الدوري أسعدتني كثيراً، ولابد من الإشادة بالإجراءات التي يقوم بها اتحاد اللعبة، رغم صعوبتها في بعض الأحيان، ولكنها من أجل الصحة العامة، وبالطبع اللعب في ظل كورونا يختلف كثيراً عما كان عليه الحال قبل هذا الوباء، الذي نتمنى زواله لكي تعود الحركة والفرحة أكثر بين الألعاب الرياضية». وقال: «هدفنا حالياً تحقيق اللقب لموسم 2019/‏‏ 2020، علينا التركيز الكامل في الأمتار الأخيرة من المسابقة، لا نريد أن يخرج الدوري من قلعة شباب الأهلي، مع كل الاحترام للاعبين في الفرق المنافسة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©