الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الآسيوية» تعيد توهج «4 نجوم»

«الآسيوية» تعيد توهج «4 نجوم»
7 أكتوبر 2020 00:44

منير رحومة (دبي) 

تراقب جماهير كرة الإمارات أربعة نجوم توهجوا في سماء بطولة دوري أبطال آسيا، وقدموا عروضاً فنية لافتة، تؤكد الإمكانات الكبيرة والقدرات العالية لهم، بما يجعلهم محل متابعة في مسابقاتنا المحلية، سواء في كأس الخليج العربي الذي ينطلق غداً، أو الدوري الذي يستعد لضربة البداية 16 أكتوبر الجاري.
وتضم قائمة النجوم الأوزبكي عزيز جانييف لاعب شباب الأهلي، الذي كان في الموسم الماضي خارج قائمة «الفرسان» في المحلية، لكن بروزه بشكل لافت في دوري أبطال آسيا، والإضافة التي قدمها من أجل التأهل إلى دور الـ16، وفوزه بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الأهلي السعودي، أقنع الجهازين الفني والإداري بضرورة تسجيله في قائمة الفريق بالموسم الجديد، ومنحه فرصة اللعب ومواصلة إبراز مؤهلاته وإمكاناته الفنية.
 والنجم الثاني الذي سطع بقوة في البطولة القارية، وأكد أنه صفقة رابحة للشارقة هو خالد باوزير الذي انضم حديثاً لصفوف «الملك»، وأثبت أنه لاعب موهوب، وصاحب إمكانات كبيرة، بفضل العروض المميزة التي قدمها، وفوزه بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الدحيل بالجولة الرابعة.
 والنجم الثالث هو البرازيلي ويلتون سواريز، الذي عاد إلى «بيت الملك» قبل أيام من انطلاقة البطولة الآسيوية، فأعاد اكتشاف نفسه، واستعاد عروضه الممتعة، وفاعليته الهجومية، وكان قوة ضاربة في هجوم فريقه بتسجيل «هاتريك» في مباراة التعاون واختياره أفضل لاعب. 
وبالنسبة للنجم الرابع الذي تلألأ في سماء الآسيوية فهو إسماعيل أحمد مدافع العين، الذي استعاد الكثير من بريقه وتألقه مع الزعيم، وأظهر استعدادات كبيرة تبشر بعودة من الباب الكبير لعروضه القوية مع فريقه في الموسم الجديد.
يذكر أن البطولة الآسيوية ساعدت أيضاً العديد من اللاعبين الآخرين للظهور بصورة جيدة، وتأكيد حسن استعدادهم للموسم الجديد، بما يبشر بانطلاقة مثيرة لمسابقاتنا المحلية. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©