الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شباب الأهلي يواجه البطائح و«الملك» يلاقي «العميد»

شباب الأهلي يواجه البطائح و«الملك» يلاقي «العميد»
6 أكتوبر 2020 01:08

علي معالي (دبي)
 
تقام اليوم مباراتان في نصف نهائي دوري رجال السلة، تجمع الأولى بين شباب الأهلي والبطائح على صالة النصر، ويلتقى في الثانية الشارقة مع النصر على صالة البطائح، في مشوار استكمال منافسات موسم 2019/2020.
 المحطة هي الأولى في المربع الذهبي الذي تقام مبارياته بنظام الدوري من دور واحد على ملاعب محايدة، على أن يتم منح الفريق المتصدر في هذه المرحلة حق استضافة المباراة النهائية، ويسبقها مباراة تحديد المراكز، وتطبق التعديلات الجديدة لقانون اللعبة، الذي أرسله الاتحاد الدولي لكافة الاتحادات على مستوى العالم.
 في المباراة الأولى، ستكون هي الرسمية الأولى لشباب الأهلي منذ 210 أيام تقريباً، حين لعب البطائح  الجمعة الماضية في إياب الدور ربع النهائي أمام الوصل، وتفوق فيها 80 مقابل 75، ولكن الوضع الليلة سيكون مختلفاً أمام البطائح، خاصة وأنه يلتقي الفريق الأقوى في ملاعبنا وصاحب الألقاب والبطولات العريضة محلياً وخليجياً.
 وفي المباراة الثانية، سيكون الصراع متقارباً وملتهباً بين الشارقة والنصر، حيث يضم كل فريق كوكبة من اللاعبين المحليين والأجانب أصحاب الكفاءات العالية، كما يتواجد في قيادة تدريب كل فريق نجمين كبيرين في عالم اللعبة، عبدالحميد إبراهيم مع الملك، وأحمد عمر مع العميد، وكل منهما يمتلك ألقاباً كثيرة في مجال اللعبة، سواء على المستوى التدريبي أو حتى عندما كانا لاعبين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©