الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منصة رقمية موحدة للدراجات العربية

منصة رقمية موحدة للدراجات العربية
5 أكتوبر 2020 01:11

الشارقة (الاتحاد) 
 
اختتمت فعاليات ملتقى منسقي الإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي الافتراضي عن بُعد الذي نظمه الاتحاد العربي للدراجات برعاية الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد وأداره المستشار إسماعيل سالم الحوسني الأمين العام للاتحاد وحضره عدد 12 من ممثلي الاتحادات الوطنية. وقرر المشاركون تشكيل لجنة مصغرة أحيلت إليها جميع المقترحات والأفكار المقدمة لتعمل على وضع برامج وخطط عمل لها وفق برنامج زمني بما يحقق من توفير منصة إعلامية رقمية عربية موحدة يتم من خلالها الاعتماد في نشر أخبار الاتحادات الوطنية والاتحاد العربي بشكل احترافي ومتطور ويضمن جذب عدد أكبر من متابعي وسائل التواصل والبوابات الإلكترونية للاتحاد العربي والاتحادات الوطنية.
وتعمل اللجنة بشكل أسبوعي وترفع توصياتها وخطط وبرامج العمل الجاهزة للتنفيذ إلى الملتقى الثاني الذي سيتم عقده خلال شهر ديسمبر المقبل، وهو ما يضمن انطلاق الموسم الرياضي القادم للاتحاد 2021 بشكل جديد ونشط إعلاميًا بما يتواكب مع تطلعات وأهداف الاتحاد العربي للعبة. 
 وشهد الملتقى مقترحات ممثلي اتحادات الأردن وليبيا والمغرب، بالإضافة إلى المقترحات التي تم طرحها خلال النقاشات، وحرصت في مجملها على أهمية الاستفادة من لغة الإعلام الحديث في نشر وتوصيل أخبار الاتحادات الوطنية إلى أكبر شريحة ممكنة من المهتمين وبلغة واضحة وسهلة ومباشرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©