الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مبوكو يكمل عقد «العنابي» بالعودة التدريجية

عبدالسلام جمعة
4 أكتوبر 2020 01:18

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يبدأ الكونغولي باول مبوكو العودة التدريجية إلى تدريبات الوحدة بداية من اليوم، بعد غياب دام أكثر من شهر، بسبب خضوعه لجراحة في غضروف الركبة، إثر الإصابة في بطولة أندية أبوظبي الدولية الودية خلال أغسطس الماضي.
 وتكمل عودة مبوكو عقد لاعبي «أصحاب السعادة»، بعد أن سبقه أحمد راشد الذي افتقد الفريق جهوده عاماً كاملاً، قبل ينتظم في المعسكر الأخير في دبي، واختتمه أمس الأول بالفوز على الجزيرة.
وخضع لاعبو الوحدة لراحة أمس، بينما يتواصل إعداده حتى موعد مباراته أمام الوصل يوم الجمعة المقبل، على استاد آل نهيان، ضمن ذهاب الدور الأول لكأس الخليج العربي، من دون الخماسي الدولي، خليل إبراهيم، وطحنون الزعابي، ومحمد برغش، وفارس جمعة، وخميس إسماعيل.
وأكد عبدالسلام جمعة مشرف الفريق، أن معسكر دبي الذي استمر أسبوعين، حقق مكاسب جيدة على الصعيدين البدني والفني، وكشف لقاء الجزيرة بغض النظر عن نتيجته، التطور الكبير في الأداء والتنظيم، مشيراً إلى أن المعطيات التي خرج بها «العنابي» تشير إلى أنه قادر على انطلاقة جيدة في الموسم، وأنه يتطور أكثر مع خوض عدد من المباريات التنافسية، وصولاً إلى المستوى المأمول.
وأضاف: سعداء بعودة مبوكو، وحالياً لا توجد أي إصابات، وجميع اللاعبين في حالة جيدة، فقط علينا العمل بذات الجدية، في الفترة المقبلة، خلال التدريبات بقيادة المدرب الصربي فوك رازوفيتش الذي قام بعمل كبير خلال الأسبوعين الماضيين، وساعده كثيراً الانضباط والالتزام من جميع العناصر.
وأوضح عبدالسلام أن الفريق يواصل التدريبات العادية يومياً، على أن يدخل في معسكر بعد المران الأخير لمباراة الوصل، التي تمنى أن تكون استهلالاً جيداً في كأس الخليج العربي، وتسهم في رفع معدل لياقة المباريات، قبل انطلاق الدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©