الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الأبيض» يتجمع السبت المقبل

بينتو مدرب المنتخب (الاتحاد)
30 سبتمبر 2020 21:19

معتز الشامي (دبي)

يدخل المنتخب تجمعاً بعد غد، لمدة 10 أيام، تتخلله تجربة مع أوزبكستان، في ظل مواصلة الترتيب لـ «ودية» أخرى، على أن يعلن الجهاز الفني لـ «الأبيض» القائمة خلال ساعات، وينتظر أن تشهد عودة بعض العناصر التي غابت عن معسكر أغسطس، وأبرزهم كايو «العين»، وسيف راشد «الشارقة»، إلى جانب عدد من الوجوه الجديدة التي تألقت مع الأندية في دوري أبطال آسيا. 
ويدخل المنتخب تجمعاً لمدة 10 أيام، بداية من 8 نوفمبر المقبل، وهو الثاني لـ «الأبيض»، تحت قيادة المدرب الكولومبي بينتو، والمتوقع أن يشهد وديتين أمام سوريا وطاجيكستان. 
وتعد التجارب بمثابة زيادة الانسجام والتجانس بين لاعبي المنتخب، واستيعاب طريقة وخطة لعب المدرب الذي تولى المسؤولية في يوليو الماضي، إلا أنه لم يتم اختباره رسمياً، بعد تأجيل التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023، إلى مارس المقبل.
وتفيد المتابعات أن المدرب طلب تجمعاً في يناير المقبل، لمدة 8 إلى 12 يوماً، يخوض خلاله تجربتين، لتكون محطة الإعداد الثالثة والأخيرة، قبل خوض غمار التصفيات في مارس، والتي لم يتحدد ما إذا كان «الفيفا» سيوافق على تحويلها إلى نظام «المجمعة»، أم من دون تغيير، وهو ما يكشفه الوضع الصحي في «القارة الصفراء»، خلال الأشهر المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©