الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المدفع يطالب «الملك» بالثقة في النفس

المدفع يطالب «الملك» بالثقة في النفس
30 سبتمبر 2020 21:10

علي معالي (دبي) 

يخوض الشارقة «ودية» أمام الحمرية، مساء اليوم، على استاد خالد بن محمد بالحزانة، استعداداً للموسم الجديد، والفرصة متاحة أمام عبدالعزيز العنبري لتجربة اللاعبين الذين لم يشاركوا في دوري أبطال آسيا، ومنهم الحارس درويش محمد، وعبدالعزيز الكعبي، وحمد جاسم، وعبدالله غانم، ومحمد خلفان.
وعاد «الملك» إلى التدريبات، بعد راحة قصيرة، عقب العودة من المشاركة القارية، وطالب المدرب لاعبيه بضرورة نسيان المرحلة الآسيوية، والتفكير والتركيز في المنافسات المحلية.
من جانبه، حرص علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة الشارقة، على منح اللاعبين دفعة معنوية قبل اقتراب بداية الموسم، بالتحدث مع اللاعبين داخل الملعب عن تحديات الفترة المقبلة، وقال: «ثقتي كبيرة في إمكانياتكم، وأمامنا طريق مهم على المستوى المحلي، وعلينا السير نحو بلوغ الأهداف المرسومة والموضوعية من مجلس الإدارة، وتحقيق الآمال وتطلعات جماهيرنا العريضة.
 وأضاف: «أمامنا تحديات كثيرة، تتطلب مضاعفة العمل والتركيز على الاستفادة القصوى خلال فترة الإعداد للوصول إلى الجاهزية البدنية والفنية، ولابد أن تثقوا فيما لديكم من إمكانيات، وستجدون الدعم الكامل من جانبنا».
 وأشاد المدفع بالاحترافية في التعامل مع الظروف الاستثنائية لدى مشاركة الفريق، من حيث السعي والاجتهاد نحو التمثيل المشرف، والحرص على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، الأمر الذي انعكس على سلامة أفراد البعثة بالكامل في «المعترك الآسيوي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©