الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الرباعي» يدخل أجواء «الأبطال» مبكراً

«الرباعي» يدخل أجواء «الأبطال» مبكراً
4 سبتمبر 2020 00:41

منير رحومة (دبي) 

أغلقت أنديتنا صفحة المسابقات المحلية، بعد قرار تأجيل الموسم الكروي إلى أكتوبر المقبل، وفتحت ملف المشاركة الآسيوية مبكراً، استعداداً لخوض المباريات المتبقية من مرحلة المجموعات، بداية من 14 سبتمبر الجاري. وانطلقت إدارات الأندية بسرعة في جدولة برامج فرقها، على ضوء المستجدات، حرصاً على استغلال عدم بدء المسابقات، وخوض عدد من التجارب الودية، وإقامة معسكرات مغلقة، بهدف الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية قبل السفر لخوض المباريات الآسيوية.  وينتظر أن يتم، خلال الأيام المقبلة، حسم ملفات اللاعبين الأجانب، والاستقرار على القوائم التي سيتم اعتمادها في البطولة القارية، إلى جانب استكمال إجراءات السفر، وتوفير الظروف الملائمة في المسابقة الآسيوية.
 ومن جهة أخرى، يعتبر توقف النشاط فرصة للأجهزة الفنية لاستعادة اللاعبين المصابين، واكتمال الصفوف، وإيجاد مزيد الانسجام والتأقلم، خاصة أن عودة الدوليين كانت متأخرة من معسكر «الأبيض» في صربيا، ولم يخوضوا المزيد من المباريات الودية مع أنديتهم، وبالتالي فإن الدخول في معسكرات، يضمن رفع درجة التأقلم والتفاهم بين اللاعبين، ويساعد على توصيل الفكر الفني، حتى تقدم أنديتنا المستويات الفنية القوية. ويذكر أن سفراء كرة الإمارات في البطولة الآسيوية يخوضون أربع جولات، بداية من 14 سبتمبر، وأولها شباب الأهلي مع شاهر خودرو الإيراني، والوحدة مع استقلال طهران، بينما يلعب العين مع السد، والشارقة مع الدحيل في اليوم التالي.
ويعول «الرباعي» على تصحيح وضعهم في المسابقة القارية، وتحقيق نتائج إيجابية تضمن المنافسة على بطاقات التأهل إلى دور الـ 16.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©