الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«السيدة العجوز».. هل يجمع بين ميسي ورونالدو؟

«السيدة العجوز».. هل يجمع بين ميسي ورونالدو؟
30 أغسطس 2020 00:44

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو أن يوفنتوس الإيطالي، قرر أن يوجه كل اهتمامه تجاه النجم الأرجنتيني ميسي لاعب برشلونة، والذي أعلن مؤخراً رغبته في الرحيل عن «البارسا». 
وتفيد الأنباء الواردة من تورينو معقل «السيدة العجوز»، بأن إدارة يوفنتوس تسعى لمعرفة وضع ميسي بالضبط، ومدى إمكانية التفاوض معه، بشأن الانتقال للعب إلى جوار النجم البرتغالي رونالدو في الفريق نفسه، ليصنعا معاً ثنائياً استثنائياً يتحدث عنه العالم أجمع، وكشفت «ليكيب» النقاب عن أن إدارة «البيانكونيري» اقتربت بحذر وسراً من الدوائر القريبة من «البرغوث»، وبوجه خاص والده خورخي، في محاولة لإغراء «الساحر» باللعب في إيطاليا.
 ولم تستبعد الصحيفة هذا الاحتمال، كما تحدثت وسائل إعلام أخرى عن اهتمام يوفينتوس فعلاً بضم ميسي، من خلال صفقة تبادلية، يكون طرفها مواطنه باولو ديبالا، إضافة إلى مبلغ من المال لناديه الكتالوني. 
ومن جانبها، ذكرت شبكة «راديو مونت كارلو سبورت»، أن يوفنتوس الذي يدربه حالياً نجمه القديم أندريا بيرلو، يعاني من صعوبات في سوق الانتقالات، في ظل ارتفاع متوسط أعمار معظم عناصره الأساسية، وهي المشكلة التي يعاني منها الفريق منذ أشهر عدة. 
وقالت الشبكة: يبقى نادي مانشستر سيتي في الصورة، فهو الأقرب والمرشح رقم واحد لضم ميسي، في ظل العلاقة الرائعة بين بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، وبين ميسي لاعبه السابق في «البارسا»، وفي ظل ما تردد من أنباء عن مقابلة، تمت بالفعل بين الطرفين في برشلونة مؤخراً، ولكن الشبكة قالت: يبدو أن «السيتي» ما زال يدرس الأمر بهدوء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©