الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«ودية الشارقة» تكشف أوراق المدربين

«ودية الشارقة» تكشف أوراق المدربين
28 أغسطس 2020 00:38

رضا سليم (دبي) 

يسدل الستار اليوم، على بطولة الشارقة الودية الرباعية لكرة القدم، باستاد خالد بن محمد، بمباراة تجمع بين الشارقة صاحب الأرض وخورفكان، بعد مواجهة عجمان واتحاد كلباء، مساء أمس، في بداية الجولة الثالثة والأخيرة، ومواجهة اليوم بين «الشقيقين»، أشبه بالمباريات الرسمية، نظراً لأن كل مدرب يسعى للدفع بالتشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها، سواء في الافتتاحية في كأس دوري الخليج العربي 3 سبتمبر، أو انطلاقة الدوري 9 سبتمبر، بالإضافة إلى أن «الملك» يستعد لخوض دوري أبطال آسيا، منتصف الشهر المقبل.
وبشكل عام، كشف مدربو الفرق الأربعة عن الأوراق الرابحة، قبل المواجهات الرسمية، وحرص المدربون المنافسون في الجولات الأولى من الموسم لمتابعة الفرق، للتعرف على إمكانياتها وطريقة اللعب وأبرز اللاعبين، في ظل اعتماد كل مدرب على التشكيلة الأساسية في الشوط الأول لكل مباراة.
ويبدأ عبدالعزيز العنبري، مدرب الشارقة، المباراة بالتشكيلة الأساسية، التي تضم عادل الحوسني في حراسة المرمى، وخالد الظنحاني وشاهين عبدالرحمن وحمد جاسم وعلى الظنحاني في الدفاع، وخالد باوزير وشوكوروف ولوان بيريرا وكايو لوكاس في الوسط، وإيجور كورنادو ومحمد خلفان في الهجوم. فيما يعتمد الإسباني كانيدا مدرب «النسور» على تشكيلة، تضم محمد يوسف في حراسة المرمى، وأمامه أحمد إبراهيم وعادل سبيل ووليد بدر الدين وكوامي أوتون، وفي الوسط عامر مبارك وعلي حسين المازمي وفلاح وليد وريكاردو فيلانو وبرونو جوس، وفي الهجوم هزاع سالم وانطونيو دا سسيلفا.   ويحرص كل مدرب على تثبيت التشكيلة الأساسية، على أن يقوم في الشوط الثاني بإجراء تغييرات للصف الثاني، لتجهيز اللاعب «البديل»، في ظل عدم وجود مباريات ودية قبل انطلاقة الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©