الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الزعيم».. البداية «حديد»

«الزعيم».. البداية «حديد»
23 أغسطس 2020 00:11

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

قاد فهد حديد، فريق العين إلى الفوز على الظفرة بهدف، في افتتاح بطولة أندية أبوظبي الودية، مساء أمس، باستاد هزاع بن زايد، بينما تأجلت المباراة الثانية بين الوحدة وبني ياس، حرصاً من اللجنة المنظمة على تطبيق الإجراءات الاحترازية، بعد تأخر تسلم نتائج الفحص الطبي للاعبين، وعُقد اجتماع فني مع مديري الفرق المشاركة لإعادة برمجة الدورة.
 وتبنت جماهير «الزعيم» مبادرة جديدة في التشجيع «عن بُعد»، تحاكي التفاعل من واقع مجريات المباراة، التي سيطر التعادل عليها حتى الدقيقة 67، عندما قاد العين هجمة انتهت بوصول الكرة إلى اللاعب الجديد فهد حديد الذي شارك بديلاً، وكان متمركزاً داخل المنطقة، لحظة تمريرها من الجهة اليمنى، من دون رقابة، ليحرز الهدف الوحيد في المباراة.
ومثل العين محمد سعيد بوسندة ومحمد شاكر وسعيد جمعة وتسوكاسا شيوتاني وسالم عبدالله ويحيى نادر ومحمد عبدالرحمن وريان يسلم وويلسون إدواردو وإسلام خان ولابا كودجو، وجاءت تغييراته بنزول جمال معروف وفهد حديد وإيريك مينيزيس وحمد المنصوري ومحمد جمال وسعود البلوشي ورفائيل أنطونيو ومحمد هلال ومحسن عبدالله وعمر ياسين ومحمد خلفان.
بينما استهل الظفرة المباراة بتشكيلة ضمت: عبدالله سلطان وإبراهيم سعيد وعصام العدوه ومسعود سليمان ومسلم فايز وعمران الجساسي وراشد الكتبي وخالد الدرمكي وخالد بطي وسعيد الكثيري ومايكل روشفيل.
وشارك مع الظفرة من مقعد البدلاء كل من: سهيل المنصوري وياسين زكريا ومحمد الجنيبي وسعيد الرواحي وبدر العطاس وأحمد يسلم وإبراهيم أحمد.
أدار المباراة عمر غريب، وعاونه سعيد المنصوري وحمدان محمد جمعة، وراقبها صلاح المرزوقي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©