الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوصل يواجه الفجيرة وشباب الأهلي ودياًً

جدية وحماس في تدريبات الوصل استعداداً للموسم الجديد (من المصدر)
20 أغسطس 2020 00:20

معتصم عبدالله (دبي)

اعتمد الجهاز الفني لفريق الوصل، بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب، خوض مباراتين وديتين في إطار التحضيرات لانطلاقة الموسم الجديد 2022-2021، حيث يستضيف «الإمبراطور» فريق الفجيرة مساء اليوم، على أن يلتقي نظيره شباب الأهلي في ودية ثانية الخميس المقبل.
وتمثل مواجهة اليوم الأولى للوصل، في أعقاب إصدار اتحاد الكرة بروتوكول المباريات، بعد إنجازه من قبل اللجنة المشرفة من الاتحاد ورابطة المحترفين، بالتنسيق مع الجهات المختصة بالدولة، على أن يخوض المباراة الثانية أمام «الفرسان» بصفوف مكتملة، بانضمام ثنائي المنتخب الوطني فابيو ليما وعلي صالح. وتضمن برنامج إعداد الوصل، المعد مسبقاً، خوض 4 مباريات، من بينها مواجهتان أمام خورفكان والشارقة على التوالي، بيد أن تأخر اعتماد «البروتوكول» تسبب في إلغاء المباراتين في ظل خوض المنافسين دورة ودية بالإمارة الباسمة، ليكتفي «الأصفر» بمباراتي الفجيرة وشباب الأهلي، عطفاً على صعوبة خوض بطولة ودية.
وواصل «الإمبراطور»، خلال الفترة الماضية، برنامج إعداده من خلال التدريبات اليومية على فترتين، صباحية بصالة الجيم، والانتقال للتدريب على أرض الملعب في الفترة المسائية، علاوة على فتح بعض التدريبات أمام الحضور الجماهيري، وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©