الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حسن إبراهيم: «الفهود» تحدٍ جديد بعد تجربتي «الأخضر» و«الأحمر»

حسن إبراهيم: «الفهود» تحدٍ جديد بعد تجربتي «الأخضر» و«الأحمر»
15 أغسطس 2020 00:12

دبي (الاتحاد)

انضم حسن إبراهيم لاعب وسط الوصل الجديد، إلى تدريبات الفريق الأول، في أعقاب إعلان تعاقده رسمياً مع «الإمبراطور»، قادماً من شباب الأهلي، بعد توقيعه عقداً لموسمين، ليكون واحداً من أبرز صفقات «الأصفر» في «الميركاتو الصيفي»، استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد 2020- 2021.
ولا يبدو وجود لاعب الوسط الدولي «29 عاماً»، غريباً على أندية «دانة الدنيا»، بعدما لعب 17 موسماً في «قطبي ديرة» الشباب وشباب الأهلي، قبل أن يتوجه إلى «بر دبي»، لخوض تجربة وصفها بالتحدي الجديد مع الوصل.
وتدرج حسن إبراهيم في فرق المراحل السنية بنادي الشباب، بداية من موسم 2003- 2004، ضمن فريق الأشبال، وصولاً إلى الفريق الأول، وأسهم مع «الجوارح» في تحقيق كل ألقابه، خلال عهد الاحتراف، قبل التتويج مع «شباب الأهلي» بكأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي موسم 2018- 2019، علاوة على إسهامه في النتائج الإيجابية لـ «الفرسان» في الموسم الماضي، والتي أهلته لاعتلاء قمة الدوري إلى ما قبل تعليق وإلغاء المنافسة بنهاية «الجولة 19».
وعزز وجود حسن إبراهيم الذي يملك في سجله نحو 26 مباراة دولية مع «الأبيض»، من قيمة وسط «الإمبراطور» الذي يضم أسماءً لامعة على صعيد المواطنين والأجانب، من بينهم علي سالمين، حبوش صالح، وغيرهما، الأمر الذي يعزز من قوة «الأصفر» في الموسم الجديد.
وعبر لاعب الوسط الجديد للوصل عن سعادته باللعب في صفوف الأخير، وقال «تحد جديد مع «فهود زعبيل»، وسعيد بثقة إدارة النادي ودعم جماهيره وتشجيع زملائي اللاعبين»، لافتاً إلى التحديات العديدة التي خاضها في مشواره السابق مع الشباب وشباب الأهلي على التوالي، وأضاف «شكراً إدارة شباب الأهلي وجمهوره على تلك الأيام الجميلة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©