الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بوجاتشار يقود «دراجات الإمارات» في سباق دوفينيه

أرشيفية
12 أغسطس 2020 00:30

أبوظبي (الاتحاد)
 
يقود نادي بوجاتشار تشكيلة من 7 دراجين، تضم فريق الإمارات في سباق كريتيريوم دو دوفينيه الذي ينطلق اليوم، ويعد الأكبر قبيل انطلاق جولة فرنسا، حيث يختبر الدراجون فيه قدراتهم، ويقيمون مستوى منافسيهم، وتقام هذا العام النسخة 72 من السباق الذي ينتهي قبل أسبوعين من جولة فرنسا، وقد تم تعديله ليضم 5 مراحل، بدلاً من 8، وتشمل ثلاث مراحل جبلية، ومرحلة جبلية متوسطة، ومرحلة هضبية، وبهذا يمتد السباق على مسافة إجمالية تبلغ 795كم من التضاريس الصعبة.
وتضم تشكيلة فريق الإمارات كل دافيد فورمولو ودافيد دي لا كروز والسلوفيني يان بولانك النرويجي فيجارد ستيك لاينجن، وسفين إيريك بيستروم، وألكسندر كريستوف، ويتضمن السباق 27 مسافة تسلق، ومسافة تسلق نهائية في نهاية كل مرحلة، ما يجعل من السباق مناسباً لقدرات ومهارات بوجاتشار.
وتعليقاً على السباق، قال بوجاتشار: «أشارك في سباق دوفينيه بعد مشاركتي للمرة الأولى في سباقي ستراده بيانكه وميلان-سان ريمو الفريدين، حيث خضت فيهما تجربة رائعة وكنت فيهما راضياً عن مستوى لياقتي. قد تكون بعض المراحل مناسبة لمهاراتي في سباق دوفينيه، لكن أنظاري ما تزال معلقة على جولة فرنسا. كما أن زميلي فورمولو يقدم أداء قوياً في هذه الفترة، وسنحاول معاً تحقيق نتائج طيبة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©