الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» يستضيف عالمية «أم الإمارات» للرماية

أحمد الريسي
11 أغسطس 2020 01:48

أبوظبي (الاتحاد) 

 كشف اللواء د. أحمد ناصر الريسي، رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات، عن إقامة النسخة الجديدة من البطولة 2020 بميادين منتجع الفرسان بأبوظبي، بمشاركة أفضل راميات العالم، وفي مقدمتهن الراميات المتأهلات إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو.   وأكد الريسي أن منتجع الفرسان الدولي يشهد طفرة كبيرة، وسيصبح في المستقبل القريب قبلة لكل رماة العالم، وقال: «فندق ماريوت الفرسان - أبوظبي، الذي يقع داخل المنتجع، سيوفر جهداً كبيراً، ووقتاً ثميناً على الرماة والمنظمين». 
 وثمّن جهود مجلس إدارة منتجع الفرسان لنظرتهم الثاقبة، وحرصهم على استحداث وتطوير الميادين لتضاهي أفضل الميادين العالمية، وتواكب المتغيرات التي يشهدها عالم الرماية، لتصبح جاهزة لاستضافة كبريات البطولات القارية والدولية.
 وأشاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بقرار مجلس الإدارة بتعيين سلطان محمد الكعبي رئيساً تنفيذياً للمنتجع، موضحاً أن القرار صادف أهله، وسيشكل إضافة نوعية لمواكبة التغيير والتحديث الذي شهده المنتجع؛ لما يتمتع به من خبرة وحنكة وديناميكية في العمل، متمنياً له التوفيق وفريق العمل في تقديم أفضل ما لديهم من جهود لتعزيز مكانة إمارة أبوظبي، كوجهة رياضية وسياحية عالمية، وللارتقاء برياضتنا المحببة «الرماية»، والنهوض بها نحو غدٍ مشرق ومستقبل مزدهر ومتجدد، يعيد لرماية الإمارات إنجازاتها المعروفة. 
 أضاف: «يعد منتجع الفرسان الرياضي الدولي الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وتشتهر مدينة أبوظبي بكونها وجهة رياضية عالمية من الطراز الأول، ولا تزال تتطوّر يوماً بعد يوم».

  •  منتجع الفرسان وجهة مثالية تلبي أذواق كل الرياضيين (من المصدر)
    منتجع الفرسان وجهة مثالية تلبي أذواق كل الرياضيين (من المصدر)

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©