الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سباق الجري الثلجي كامل العدد!

إقبال كبير على المشاركة في سباق الجري الثلجي (من المصدر)
6 أغسطس 2020 01:25

دبي (الاتحاد)

اكتملت أعداد المشاركين في سباق الجري الثلجي الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي وشركة ماجد الفطيم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، ضمن فعاليات «أسبوع دبي للرياضات الثلجية»، يومي الجمعة والسبت 14 و15 أغسطس الجاري في سكي دبي بمول الإمارات.
وأعلن مجلس دبي الرياضي إغلاق باب التسجيل للمشاركة في سباق الجري الثلجي، لاكتمال العدد المسموح به، وذلك خلال أسبوع واحد فقط منذ الإعلان عن فتح باب التسجيل للمشاركة، مراعاة للإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي، وتطبيقاً للتعليمات التي أقرتها اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث بدبي، كما تم إعداد التجهيزات كافة، ووضع البروتوكولات الخاصة بتنظيم الحدث، بداية من دخول المشاركين، وفي أماكن ارتداء الملابس ومضمار السباق، وحتى بعد انتهاء السباق. وأعد المجلس حملة عبر حساباته الرسمية بوسائل التواصل الاجتماعي، لتوعية المشاركين في سباق الجري الثلجي بكيفية المشاركة في السباق، ونوعية الملابس التي يجب ارتداؤها أثناء الجري، كما تتضمن التوعية بالإجراءات الاحترازية التي يجب اتباعها خلال المنافسات، حفاظاً على صحة وسلامة المشاركين.
وستكون المشاركة في مسابقات التزلج على الثلج والتزلج بالألواح على المنحدرات الثلجية، مفتوحة مجاناً لجميع المتسابقين من المحترفين والمتزلجين بنظام السباق الحر، والمتزلجين على الألواح، وستكون المنافسات يوم 15 أغسطس على فترتين صباحية ومسائية.
وسيتم تقسيم المنافسات إلى أربع فئات ثلجية هي: السباق بنظام سرعة جبال الألب في التزلج المتعرج، والسباق بنظام التعرج العملاق، واثنان من السباقات الحرة الأولى ذات النمط المنحدر، والثاني السباق بنظام «بيج إير»، وسيدير العملية التحكيمية لجنة من الحكام المستقلين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©