السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دراجات الإمارات» يشارك في جولة بولندا

«دراجات الإمارات» يشارك في جولة بولندا
4 أغسطس 2020 00:30

دبي (الاتحاد)
 
يستعد فريق الإمارات للدراجات للمشاركة في أول سباقات الجولة العالمية، بعد انطلاق الموسم من جديد، حينما يخوض جولة بولندا، اعتباراً من الغد، بتشكيلة تضم سبعة دراجين، يقودهم دييجو أوليسي. وتضم الجولة خمس مراحل، تنطلق من مدينة خورجوف وتنتهي في كراكوف، على مسافة 891.3 كم، وتضم التشكيلة إلى جانب أوليسي، كلاً من روي كوستا، وإيفو وروي أوليفييرا، وبراندون ماكنالتي، فضلاً عن الدراجين المتخصصين بسباقات السرعة؛ سيباستيان مولانو وجاسبر فيليبسن.
وتعليقاً على السباق المقبل، قال دييجو أوليسي: «بعد الفوز الذي حققه جافيريا في جولة بورجوس، وفوز فورمولو في سباق ستراده بيانكه، نتوجه الآن للمشاركة في جولة بولندا بثقة وقوة. أتمتع باللياقة اللازمة للمشاركة في هذه الجولة، وهنالك عدد من المراحل التي تناسب قدراتي ومهاراتي. وبفضل قوة الفريق وأدائه المتميز، فإننا قادرون على تحقيق نتائج طيبة في هذه الجولة».
كما ستشارك تشكيلة من فريق الإمارات في عدد من السباقات في فرنسا، هي سباق مون فونتو دينيفليه 6 أغسطس، وسباق تور دو لا فرانس 7 - 9 أغسطس. وسيقود البطل الإيطالي لعام 2017 فابيو آرو التشكيلة في السباقين اللذين يتضمنان عدداً من المراحل الجبلية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©