الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الإمارات للدراجات» يتحفز لوضع «بصمة سيينا»

«الإمارات للدراجات» يتحفز لوضع «بصمة سيينا»
29 يوليو 2020 02:45

روما (الاتحاد)

يجذب سباق ستراده بيانكه أحد أشهر سباقات اليوم الواحد في تقويم الجولة العالمية، أنظار عشاق رياضة الدراجات من جميع أنحاء العالم، لاسيما هذا العام، حيث يصادف السباق انطلاق موسم الجولة العالمية 2020 من جديد بعد توقفه، حيث يقام على الطرق البيضاء المرصوفة بالحصى في إقليم توسكان الخلاب. 
 وتعود نسخة عام 2020 لتقام يوم 1 أغسطس بعد تأجيلها في مارس الماضي نتيجة تفشي جائحة كوفيد- 19. 
وأعلن فريق الإمارات تشكيلة متميزة من النجوم الذين سيشاركون في السباق، الذي يبدأ وينتهي في منطقة سيينا على مسافة 184 كم.
وينضم تادي بوجاتشار إلى 6 من زملائه للمشاركة في السباق، وذلك عقب توقفه عن السباقات منذ مشاركته في سباق جبل حفيت في فبراير الماضي. وتضم التشكيلة إلى جانب بوجاتشار كلاً من مواطنه يان بولانك، والثلاثي الإيطالي دييجو أوليسي وفاليريو كونتي ودافيد فورمولو، فضلاً عن سيرجيو هيناو وروي كوستا بطل العالم لعام 2013.
وتعليقاً على المشاركة في السباق، قال دييجو أوليسي: «سيكون السباق فريداً، حيث سنخوض المنافسة على الطرق البيضاء في أغسطس بدلاً من مارس، ولكنني واثق من أنه سيكون سباقاً رائعاً في كل الأحوال. وعلى الرغم من انقطاع الدراجين عن السباقات خلال الفترة الماضية، إلا أنني على ثقة من استعدادنا أنا وزملائي في الفريق، لوضع بصمة، فنحن جميعاً متحمسون للمشاركة في السباقات من جديد».
ويشارك الفريق في عدد من السباقات المتتالية بعد سباق ستراده بيانكه، حيث تستعد تشكيلتان من الفريق للمشاركة في سباقين في إيطاليا، هما سباق جران تريتيكو لومباردو «199.7 كم، لينيانو - فاريزي» ثم سباق ميلانو تورينو «198 كم، ميسيرو - ستوبينيني» اللذان يقامان في 3 أغسطس و5 أغسطس على التوالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©