الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الآسيوي» يرفض الإجراءات الإضافية في «مؤجلات الأبطال»

«الآسيوي» يرفض الإجراءات الإضافية في «مؤجلات الأبطال»
25 يوليو 2020 00:08

معتز الشامي (دبي)

قرر الاتحاد الآسيوي إلغاء أي إجراءات احترازية إضافية، قبل انطلاق مؤجلات دوري أبطال آسيا، من 14 سبتمبر وتستمر حتى 3 أكتوبر المقبل، ببطولة مجمعة تشارك فيها جميع أندية البطولة من غرب آسيا.
حيث ستخوض أنديتنا الأربعة الشارقة وشباب الأهلي والوحدة والعين مباريات المجموعات، كما ستقام لاحقاً مباريات الأدوار الإقصائية بالكامل، من مباراة واحدة بداية من دور الـ16 ثم الـ8 والختام بنصف النهائي، بينما سيكون النهائي في ديسمبر المقبل في غرب آسيا.
وتفيد المتابعات بأن الدولة المستضيفة كانت تتجه لفرض حجر صحي على الفرق القادمة إليها، إلا أن الاتحاد الآسيوي حدد شروط الاستضافة، وتمسك بالاكتفاء بالفحص الطبي الرسمي الخاص بالكشف عن كورونا، قبل السفر من الدول المختلفة إلى الدولة المستضيفة، بفترة لا تزيد على 48 ساعة.
على أن يتم تشكيل لجنة طبية تابعة للاتحاد الآسيوي، تقوم بإجراء فحص طبي جديد بعد الوصول بـ24 ساعة، وهو ما يعني حرية وصول جميع الأندية لمقر استضافة البطولة المجمعة لمؤهلات دوري الأبطال.
وعلى الجانب الآخر، اتخذ الاتحاد الآسيوي خطوة إيجابية، بتعيين مجموعة عمل رائدة ومستقلة من أجل حماية ورعاية الحقوق التجارية في الاتحاد، حيث شدد المكتب التنفيذي على أهمية ضمان حماية الحقوق التجارية لكل بطولات الاتحاد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©