الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ناصر اليماحي: استراتيجية «الذئاب» تقوم على «العناصر الشابة»

ناصر اليماحي
23 يوليو 2020 00:47

فيصل النقبي (الفجيرة) 
 
أكد ناصر محمد اليماحي، رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، أن استراتيجية النادي الكروية تعتمد على العناصر الشابة، القادرة على تمثيل النادي لأطول فترة ممكنة في دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن النادي نجح بالتعاقدات الأخيرة من المواطنين والمقيمين في خفض متوسط أعمار اللاعبين في الفريق. 
وأضاف: الفريق شهد إضافات جيدة في الفترة الأخيرة، وخاصة على صعيد اللاعبين الشباب، مع تصعيد عدد من اللاعبين الصغار، ومنح الفرصة لعدد من اللاعبين أصحاب المهارات في بعض المراكز. 
وقال: العمل مع المدرب الجديد، الصربي جوران، يجري وفق تنسيق متكامل، لتهيئة كل العناصر الجيدة للفريق، وقد استعرضنا معه موقف اللاعبين الأجانب، وتم طرح عدد من اللاعبين في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق، وسنسعى خلال الفترة المقبلة للتعاقد معهم في الفترة القادمة، لكننا لن نتعجل في هذا الملف؛ لأن هدفنا اختيار لاعبين يشكلون إضافة حقيقية للفريق في موسم الدوري الصعب القادم؛ لأنه سيكون بالغ الصعوبة. 
وعن المعسكرات وإعداد الفريق قال اليماحي: كل شيء يمضي وفق المسار المرسوم بعناية، ولدينا تصور جيد لإعداد الفريق مع الجهاز الفني، ورتبنا للمعسكر الداخلي، ونأمل بأن نوفق في هذا الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©