الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الشارقة لرياضة المرأة» تطلق «رحلة الصيف»

«الشارقة لرياضة المرأة» تطلق «رحلة الصيف»
22 يوليو 2020 01:11

الشارقة (الاتحاد)
 
أطلقت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، حملة «رحلة الصيف الرياضية» التي تستمر حتى 15 سبتمبر المقبل، وذلك بهدف زيادة الوعي وتثقيف أفراد المجتمع، حول أهمية إجراء تغييرات إيجابية على نمط الحياة الصحية، وكسر رتابة وروتين الصيف، بأنشطة رياضية ممتعة مليئة بالحماس والتشويق، والعمل بتفاعل لمنح الفرد الصحة الجيدة، وتجاوز كل السلبيات من خلال فعاليات متعددة تناسب كل فئات المجتمع، وتعزز من روح العمل الجماعي وتبث شغفاً إيجابياً.
ويأتي تنظيم هذه الرحلة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تحرص دائماً على التوجيه بضرورة تنظيم فعاليات وأنشطة تلامس رغبات جميع الأفراد، وتمنح الحيوية وفي كل الفترات. وأكدت ندى النقبي، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، أن نشاط المؤسسة مستمر طوال العام، ويسير وفق الاستراتيجية والبرامج الموضوعة، وذلك بهدف تقديم كل ما هو مفيد للرياضيات المنتسبات للمؤسسة، وأيضاً للمجتمع بشرائحه كافة، ولتحقيق الاستفادة المرجوة بشكل عام. 
وتجمع «رحلة الصيف الرياضية» مواضيع متعددة عن الصحة والرياضة وأنشطة للكبار والأطفال، منها المخيم الصيفي، ومسابقات وجلسات حوارية، والعديد من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية والرياضية، وتتضمن البرامج المخيم الصيفي الافتراضي للأطفال، وحصصاً في رياضة الكاراتيه عن بُعد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©