الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فوتا: الوحدة في انتظار موسم صعب للغاية

فوتا: الوحدة في انتظار موسم صعب للغاية
20 يوليو 2020 00:37

مصطفى الديب (أبوظبي)
 
 أعرب الهولندي مارك فوتا، مدرب الوحدة الجديد، عن سعادته البالغة بقيادة العنابي في الموسم الجديد، ووجه الشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، على ثقة سموه في إمكاناته وتحميله هذه المسؤولية، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع، جاء ذلك خلال مؤتمر تقديم المدرب رسمياً عبر خاصية «الفيديو كونفرانس» أمس.
 وقال: «الوحدة فريق كبير، وينتظره موسم غاية في الصعوبة، خاصة بعد المرحلة الماضية والتوقف بسبب فيروس كورونا». وأشار إلى أن الفريق يمتلك عناصر مميزة، وبإمكانه تحقيق نتائج جيدة في الموسم الجديد.
 وأضاف: «هدفنا بطبيعة الحال السعي نحو تحقيق الفوز في كل مباراة نخوضها في مختلف البطولات، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة وإسعاد جماهير النادي».
 وأعرب عن ارتياحه الشديد للتعاقد مع السلوفيني تيم ماتافز، مؤكداً أنه لاعب من طراز فريد، ولديه القدرة على التسجيل، وتعويض رحيل الهداف تيجالي عن الفريق.
 على جانب آخر، قدم النادي مهاجمه الجديد تيم ماتافز الذي تم التعاقد معه لموسمين، وأعرب اللاعب عن سعادته بالاستقبال الحافل من النادي ومسؤوليه، مؤكداً أنه قادر على مساعدة الفريق والتسجيل كثيراً.
 وأشار إلى أنه يسعى للتأقلم مع الطقس أولاً ومع زملائه اللاعبين ثانياً، من أجل تحقيق الأهداف المنشودة للفريق.
 في شأن ثانٍ، وصل اللاعب البرازيلي بابلو الشهير بـ«مالديني» إلى أبوظبي أمس للخضوع للفحوص الطبية، تمهيداً لتعاقد الوحدة معه، ليكون الصفقة الثانية بعد ماتافز.​

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©