الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كايزر: تجاوزنا المرحلة الصعبة بالإيجابية والاحترافية

كايزر: تجاوزنا المرحلة الصعبة بالإيجابية والاحترافية
20 يوليو 2020 00:37

أبوظبي (الاتحاد)

ثمّن مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الجزيرة، الحالة البدنية والعمل الكبير للاعبي الفريق خلال فترة السابقة، وذلك تزامناً مع عودة الفريق إلى التدريبات، استعداداً للموسم الجديد 2020-2021، حيث عاد «فخر أبوظبي» إلى مركز التدريب في قصر الإمارات، ضمن مجموعات صغيرة من اللاعبين هذا الأسبوع، وذلك للمرة الأولى منذ شهر مارس الماضي، بعد تعليق دوري الخليج العربي، جراء تفشي جائحة كورونا.
وتطبيقاً لتوجيهات مجلس أبوظبي الرياضي، قاد كايزر وفريقه المعاون التدريبات، بحضور مجموعات مكونة من 12 لاعباً فقط في كل حصة تدريبية، حيث أشاد المدرب الهولندي بالتزام لاعبيه ومجهوداتهم خلال الفترة السابقة، كما ثمّن جميع الجهود التي بذلت لضمان العودة الآمنة للنشاط الرياضي. 
وقال كايزر: «كانت الفترة الماضية طويلة وصعبة للجميع، من اللاعبين وفريق العمل والجمهور، ولكني أتحدث بالنيابة عن الفريق عندما أقول مدى فخرنا بالدعم الذي تلقيناه، ومدى الوحدة والتكاتف التي أظهرها أفراد المجتمع.
وأضاف: «تعامل فريقنا مع هذا الأمر بإيجابية واحترافية، مع المحافظة على مستويات عالية من اللياقة البدنية، من خلال الالتزام بجداول التمارين المنزلية التي وفرها النادي، كما كنا على اتصال بشكل منتظم للمحافظة على معنويات الفريق مرتفعة».
وأكمل المدرب الهولندي: «عودة الفريق إلى التدريبات أمر رائع، ندرك أن هذا الأمر لم يكن ليحدث بين ليلة وضحاها، بل نتاج عمل كبير من خلف الكواليس من قبل الكثيرين داخل النادي، وشركائنا وأفراد مجتمع أبوظبي، ونحن فخورون بهذا الدعم لمساعدتنا على العودة».
وبعد أربعة أشهر على توقف النشاط الرياضي، عاد قائد الفريق علي خصيف إلى التدريبات، موجهاً رسالة إلى الجمهور، قائلاً: «كانت الفترة الماضية عصيبة، وكان علينا المحافظة على تركيزنا، وقد عمل الطاقم التدريبي بجهد كبير لوضع الخطط التدريبية، للمحافظة على لياقتنا خلال هذه الفترة، كما ساعدتنا أيضاً رسائل الدعم من الجمهور، والتي أسهمت في المحافظة على معنويات الفريق».
وأضاف: «علينا الآن أن نظهر تقديرنا لمجتمع أبوظبي ومشجعينا، ونعمل بكل طاقتنا خلال هذه الفترة قبل بدء الموسم، ففترة الإغلاق وتوقف نشاط كرة القدم، جعلت الجميع متعطشاً إلى النجاح، ونتطلع إلى انطلاق الموسم الجديد».
ولضمان العودة الآمنة للتدريبات، أجرى النادي اختبارات لفحص فيروس كورونا على جميع اللاعبين والطاقم التدريبي، بالتعاون مع شريك النادي المتميز مستشفى «هيلث بوينت»، وهو جزء من شبكة الرعاية الصحية في مبادلة، بينما تدعم شركة «بريمير موتورز» النادي كشريك للتحضير للموسم، من خلال تقديم الدعم اللوجستي، مع استعداد النادي لعودة دوري الخليج العربي في شهر سبتمبر المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©