الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشارقة.. نقطة تفاؤل قبل المواجهات النارية

الشارقة يبدأ مهمة المحافظة على اللقب بمواجهة الفجيرة (أرشيفية)
20 يوليو 2020 00:37

علي معالي (دبي)

بينما كانت قرعة دوري الخليج العربي بالنسبة لجماهير الشارقة نارية، بعدما وضعت الفريق في مواجهات قوية في الجولات الثانية وحتى السادسة، حيث يلاقي الفريق الوحدة والعين والظفرة والجزيرة والنصر على التوالي، كانت نقطة التفاؤل الكبرى تتعلق بمواجهة الجولة الأولى، والتي يلعب خلالها الفريق مع الفجيرة.
فرغم أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها «الملك» مع الفجيرة في أول مباراة بالدوري في عهد الاحتراف الذي انطلق موسم 2008/‏‏‏ 2009، لكن الجماهير تتفاءل بلقاءات «الذئاب»، خصوصاً أن مواجهة الفريقين في موسم 2018/‏‏‏ 2019، الذي توج فيه الملك بلقب الدوري بعد غياب 23 عاماً، كانت في الجولة 17، ومثلت نقطة الانطلاق المثيرة للملك نحو اللقب، حيث جرت على ملعب الفجيرة، وانتهت لمصلحة الشارقة بهدف نظيف، جاء في اللحظات الأخيرة من المباراة عن طريق ريان منديز في الدقيقة 98.
ومن جانبه، علق أحمد مبارك، مدير الفريق، على قرعة الموسم الجديد قائلاً: «المباراة الأولى دائماً مهمة للغاية، خاصة أن جميع الفرق تكون أكثر جاهزية، وتكون لديها دفعة معنوية مهمة لبداية ملهمة نحو تحقيق أهداف الموسم الجديد، ودخولنا بصفة حامل اللقب أمر جيد لنا، ودافع كبير لجميع العناصر، وصفوف الملك تكتمل قريباً بوجود جميع اللاعبين المحليين والأجانب».
وأكد مدير فريق الشارقة، أن الملك سوف يستفيد من أي سلبيات لازمت مسيرة الفريق الموسم السابق، وبتضافر الجهود من الجميع من إدارة ولاعبين وجمهور، سيتجاوز كل السلبيات والمضي في مسار النتائج الإيجابية.
وقال: «نستعد بصورة جيدة حسب البروتوكول الموضوع من جانب اتحاد الكرة ورابطة المحترفين، وقمنا بشرحه للجهاز الفني والإداري، وبدأنا بالفحوص الروتينية، ثم فحص فيروس كورونا، ثم انتظمنا في التدريبات بشكل قوي، ونركز حالياً في هذه المرحلة الإعدادية على المباريات الآسيوية ثم المحلية».
 وتقدم بالشكر إلى رابطة المحترفين الإماراتية واتحاد الكرة، على الجهود المبذولة لإنجاح المنافسات، وتقديم موسم جديد يليق بكرة القدم الإماراتية، متمنياً تعاون الجميع لإنجاح الأحداث الرياضية في الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©