الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مكاسب «تنشيطية الجو جيتسو» تكتمل بالمواهب الشابة

البطولة التنشيطية حققت نجاحاً كبيراً (من المصدر)
19 يوليو 2020 01:12

أبوظبي (الاتحاد)

حصد لاعبو الإمارات أكبر عدد من الميداليات الملونة في بطولة معسكر الجو جيتسو التنشيطية، التي أقيمت بصالة «جو جيتسو أرينا» بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، على هامش المعسكر المغلق للأندية المحترفة واللاعبين الهواة بفندق نادي القوات المسلّحة بأبوظبي.
وشهدت البطولة التي نظمها اتحاد الجو جيتسو، مشاركة قوية ومنافسات مثيرة من 150 لاعباً من مختلف الفئات، رسموا جميعاً لوحة الإبداع في تلك المنافسات القوية، التي كشفت عن وجوه شابة جديدة تملك كل مقومات التميز.
 وحظي المشاركون في المعسكر التدريبي الصيفي الذي نظمته مجموعة الرؤية العالمية، بالتعاون مع اتحاد اللعبة بفرصة المشاركة في البطولة، والتي استقبلت لاعبين من مختلف درجات الأحزمة، وضمن عدة فئات وزن وثلاثة تصنيفات رئيسية اشتملت على الناشئين «تحت 16 عاماً» والشباب «تحت 18 عاماً» والرجال «فوق 18 عاماً»، وظهر الجميع بمستوى عالٍ من المنافسة بين اللاعبين الصاعدين والمحترفين في الدولة، ومن أندية العين وبني ياس والجزيرة والوحدة والظفرة.
وأشار مبارك المنهالي، مدير الإدارة الفنية باتحاد الجو جيتسو، إلى أنّ بطولة المعسكر الصيفي قدّمت منصة مثالية لجميع اللاعبين من كافة فئات العمر والوزن، موضحاً أن اليوم شهد أداءً متميزاً على البساط يدفعنا للشعور بالثقة، لا سيما في ظل جهودنا لإعداد اللاعبين لاستئناف موسم المنافسات. وحرص الفريق الفني لدينا على متابعة تطور أداء اللاعبين عن كثب خلال المعسكر، ومثّلت هذه البطولة الفرصة الأفضل بالنسبة لنا لاختبار اللاعبين تحت الضغط وضمن بيئة تنافسية.
وأضاف المنهالي أن إحدى أهم النتائج الإيجابية التي خرجنا بها من هذه البطولة تكمن في مجموعة من المواهب الصاعدة التي سيكون لها مستقبل مشرق في اللعبة، وستثري قائمة المنتخبات الوطنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©