الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«بيرشيان كينج» يجدد طموحات جودلفين بالفئة الأولى

بيرشيان كينج أمل جودلفين اليوم (من المصدر)
19 يوليو 2020 01:11

محمد حسن (دبي)

يقود بطل الألفي جينيز الفرنسي «بيرشيان كينج» بشعار جودلفين، مجموعة من خيول الإمارات، عصر اليوم، للمنافسة بسباق بري ديسباهان للفئة الأولى لخيول الثلاث سنوات فما فوق، لمسافة 1800 متر، بمضمار شانتي الفرنسي.
ويسعى المدرب الفرنسي المخضرم أندريه فابر لتصدر قائمة المدربين، بإحرازه اللقب التاسع في السباق عن طريق ابن «كينجمان» وفي رصيده 6 انتصارات في فرنسا وبريطانيا، 4 منها بسباقات الفئات.
ويمثل الإمارات أيضاً «متمرس» بشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وبإشراف المدرب الفرنسي فريدي هيد، و«روزمان» للشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم مالك الجواد الفائز العام الماضي، و«سينتوري دريم» لعبدالله بالحب وبإشراف سايمون كريسفورد، في مشاركته الثانية هذا العام.
من ناحية أخرى، تتطلع مهرة جودلفين قليلة المشاركات «سيرو بايو» للفوز على مستوى الفئة الثانية بسباق كلبوي استيت ستيكس لمسافة 1800 متر، بمضمار ذي كرا الإيرلندي. وسبق لهذه المهرة البالغة «4 سنوات»، بإشراف جيم بولجر وقيادة كيفن مانينج، الفوز في أول مشاركة لها على مسافة 10.5 فيرلونغ في روسكومون بأغسطس، وأتبعتها بمشاركتين أخريين هذا الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©