الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشحي جاهز لتحديات «التجربة الثالثة»

محمد الشحي
17 يوليو 2020 00:16

فيصل النقبي (كلباء) 

يستعد محمد الشحي، لاعب اتحاد كلباء الجديد، لخوض تجربته الاحترافية الثالثة، بعدما وقع عقداً مع «النمور» قبل أيام، حيث سبق له ارتداء قميصي الوحدة والشارقة في المواسم السابقة، وحقق مع الفريقين الكثير من الألقاب، وآخرهما دوري الخليج العربي مع الشارقة الموسم قبل الماضي. 
وتحدث الشحي عن تجربته الجديدة مع النمور، مؤكداً اعتزازه بثقة إدارة النادي به، واختياره لتمثيل الفريق في الموسم القادم مع زملائه عناصر الفريق الآخرين، وقال: وجدت كل حفاوة ممكنة في النادي، مما سهل كثيراً من الأمور، والجميع على قدر المسؤولية، بدءاً من شخص علي كانو اللوغاني رئيس مجلس الإدارة، مروراً بالطاقم الإداري والفني، وزملائه اللاعبين.
وأشار اللاعب، البالغ من العمر 32 عاماً، وسبق له اللعب مع الوحدة والشارقة، إلى أنه لا يزال قادراً على العطاء مع فريقه الجديد، وأن التجربة الجديدة تمثل نوعاً من التحدي، وأنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج، مشيداً بالاستقبال الجيد الذي وجده من جميع اللاعبين بالفريق.
وأضاف: الإدارة لديها طموح، ولا بد أن نحققه على أرض الواقع، ولدينا فريق جيد وإدارة واعية ومدرب جيد قادر على صناعة فريق مختلف، بالاستفادة من الاستقرار الفني والإداري الذي يعيشه الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©