الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الشارقة للأسرة الرياضية» يستعرض مقترحات «النسخة الثالثة»

«الشارقة للأسرة الرياضية» يستعرض مقترحات «النسخة الثالثة»
17 يوليو 2020 00:16

الشارقة  (الاتحاد)

وجه مجلس أمناء جائرة الشارقة للأسرة الرياضية في نسختها الثالثة، الشكر إلى القيادة الرشيدة على تجديد الثقة بمجلس أمناء الجائزة في نسختها الجديدة، باعتبار هذه الثقة تمثل أكبر دافع للعطاء والجهد من أجل تنفيذ نسخة أكثر تميزاً في جوانبها كافة، تحقق كل الأهداف التي وضعت لها.
جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس الأمناء، الذي عقد عبر تطبيق «زووم» عن بُعد برئاسة عيسى هلال الحزامي، وحضور ندى عسكر عضو المجلس أمين عام الجائزة.
وهنأ عيسى هلال الأعضاء بتجديد الثقة في المجلس، مشيراً إلى أن هذه الثقة تفرض على الجميع السعي إلى التميز والإبداع، الذي تم تحقيقه في النسخة الثانية للجائزة، وتمنى أن يتم العمل على تحقيق الطموحات لتقديم نسخة جديدة متميزة، والمحافظة على تطوير الرياضة ودعم الأسر الرياضية. واستعرض الاجتماع العديد من الموضوعات، حيث تم عرض التقرير العام للنسخة الثانية، وقدمت العديد من المقترحات، منها وجوب اختلاف أهداف الجائزة عن أي جوائز أخرى، من خلال تقديم أهداف جديدة تصب في تعزيز الثقافة الرياضية لغير المحترفين، وضرورة مواكبة التغيرات التي حدثت خلال فترة جائحة كورونا، ومواكبة التوجه الجديد للدولة، وأن يتم اعتماد تنفيذ النسخة الجديدة للجائزة في العام 2022، لإتاحة الفرصة للجان للتركيز على تحقيق أهدافها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©