الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الاتحادات الدولية تختار «فزاع» لانطلاقة بطولات 2021

الاتحادات الدولية تختار «فزاع» لانطلاقة بطولات 2021
16 يوليو 2020 00:08

دبي (الاتحاد)

اطلع مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، خلال اجتماعه الذي عقده أمس الأول عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة ثاني جمعة بالرقاد، على اختيار الاتحادات الدولية لبطولات «فزاع» لانطلاقة روزنامة بطولات «أصحاب الهمم» لعام 2021، والتي تقام اعتباراً من يناير المقبل بدعم من مجلس دبي الرياضي، مما يؤكد مكانة الإمارات ودبي في الخريطة العالمية.
ووجه النادي رسالة شكر مصورة إلى خط دفاعنا الأول باسم «أصحاب الهمم»، تثميناً لجهودهم الكبيرة في مكافحة فيروس كورونا، والعمل على الحد منه بتضحيات كبيرة من أجل المحافظة على صحة الجميع.
ووافق المجلس على إنشاء مكتب متخصص لبطولات «فزاع» لوضع البرامج الخاصة لجميع البطولات والتواصل مع الجهات الخارجية لتحقيق الأهداف المنشودة، التي أقيم من أجلها هذا الحدث العالمي المهم.
وأوضح ماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي أن المجلس قرر استمرار خلوة بطولات المستقبل التحدي والفرص والطموح وتشكيل فرق للعصف الذهني، خصوصاً أنها تتضمن العديد من المحاور الخاصة بالتطوير والفنيات والتسويق والإعلام من أجل الوصول إلى الاستراتيجيات الخاصة ببطولات المستقبل، التي تصب في مصلحة هذه الشريحة الفاعلة في المجتمع، خصوصاً أن القاعدة الصحيحة هي أساس نجاح أي عمل.
وأشار العصيمي إلى أن الاجتماع استعرض أيضاً استضافة بطولة العالم للقوس والسهم «دبي 2021»، وبرنامج النشاط الصيفي للنادي، الذي انطلق في الخامس من يوليو الحالي، ويستمر حتى الثالث والعشرين منه تحت شعار «إلى القمم يا أصحاب الهمم»، بمشاركة 164 من الجنسين خلال الأسبوع الأول عبر تقنية الاتصال المرئي تم تقسيمهم إلى 13 فريقاً من مختلف الإعاقات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©