الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أبطال «يو أف سي 251»: شكراً أبوظبي

أبطال «يو أف سي 251»: شكراً أبوظبي
14 يوليو 2020 02:28

مصطفى الديب (أبوظبي)

تتواصل الاستعدادات دخل أروقة جزيرة ياس، والمنطقة الآمنة التي تستضيف فعاليات «جزيرة النزال» لمنافسات «يو أف سي»، حيث من المقرر أن تقام البطولة الثانية الخميس المقبل، وسط أجواء حماسية ومثيرة، بعد النجاح الباهر الذي حققته البطولة الأولى «يو أف سي 251»، حيث تعد البطولة الثانية واحدة من أكثر البطولات إثارة من بين البطولات الأربع التي تستضيفها العاصمة أبوظبي.
وسوف يكون عشاق الفنون القتالية المختلطة على موعد مع التشويق والقوة، من خلال نزالات هذه البطولة، التي سوف تتضمن مجموعة من المواجهات القوية، أبرزها النزال الرئيسي الذي سوف يجمع الأميركي دان إيج بمواطنه كالفن كاتار على لقب وزن الريشة، ويمتلك كاتر باعاً كبيراً في عالم الفنون القتالية المختلطة، حيث خاض 26 نزالاً فيما خاض منافسه إيج 16 نزالاً فقط.
ولن تكون مواجهة كاتار وإيج هي الوحيدة التي سوف ينتظرها جمهور البطولة، حيث إن هناك مواجهة قوية سوف تجمع الأميركي فرانكي إدجار مع البرازيلي بيدرو مونوز في منافسات وزن الديك.
ويظهر ممثل العرب في هذه البطولة التونسي منير اللزاز، خلال مواجهة الغاني عبد الرزاق حسن في منافسات وزن خفيف المتوسط.
أما على مستوى منافسات السيدات، فتظهر بقوة مواجهة الأميركية كارلا إسبارزا مع البرازيلية مارينا رودريجيز في وزن القشة.
على جانب آخر، وجه مقاتلو البطولة الأولى «يو أف سي 251» الشكر إلى القائمين على تنظيم الحدث وإلى مدينة أبوظبي، وذلك على التنظيم الرائع للفعاليات بشكل عام، وتوفير كافة متطلبات النجاح والتميز، وكذلك الأمان في ظل الأجواء التي يعيشها العالم.
وأجمع المقاتلون على أن أبوظبي منحتهم فرصة عظيمة في هذا التوقيت الصعب بتنظيم هذه الفعالية الكبرى، التي تعد الأبرز والأهم على مستوى الفنون القتالية في العالم أجمع.
 وقال كمارو عثمان، الفائز في وزن خفيف المتوسط على الأميركي ماسفيدال: «لقد كان نزالا صعباً للغاية أمام منافس عنيد وقوي، لكن الأجواء كلها كانت مميزة للغاية من الناحية التنظيمية والفنية أيضاً».
وأثنى الأسترالي ألكسندر فولكانوفسكي، الفائز بقلب وزن الريشة على المشهد العام، وقال: «المنافسة مع ماكس هولواي كانت شرسة للغاية، ورغم قصر فترة الإعداد إلا أن الترتيبات هنا ساعدت على تخطي الصعوبات».
أما الروسي بيتر يان المتوج على عرش وزن الديك، فقد أعرب عن سعادته بالتواجد في أبوظبي، مؤكداً أن المدينة رائعة والتنظيم كان أكثر من رائع، وقال: «كل شيء هنا يدعو للتفاؤل، ويساعد على النجاح والتميز»، موجهاً الشكر إلى القائمين على تنظيم البطولة، وقال: «إنها لحظات لا تنسى، حيث إن تتويجي ببطولة وزن الديك حدث تاريخي في حياتي، حدث لي هنا على أرض أبوظبي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©