الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجزيرة ينتظر عودة كايزر

الجزيرة يستعد للعودة إلى التدريبات (أرشيفية)
10 يوليو 2020 00:48

مصطفى الديب (أبوظبي)

 يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة، إجراءات الفحص الطبي للاعبيه بداية من الغد، وذلك تمهيداً لبداية فترة إعداد «فخر أبوظبي» للموسم الجديد.
 وينتظر الفريق وصول الهولندي مارسيل كايزر، إلى أبوظبي، خلال اليومين المقبلين، لقيادة فترة الإعداد، وذلك بعد الحصول على التصريحات اللازمة، التي تساعد المدرب وجهازه المعاون في العودة من خارج البلاد، وفقاً لبروتوكول عودة النشاط الرياضي، الذي تم إقراره في ضوء الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.
 وكانت الفترة الماضية قد شهدت اجتماعات عديدة بين المدرب والجهاز الإداري، عبر خاصية الاتصال المرئي، وذلك لاعتماد خطة الإعداد للموسم الجديد، ووضع التصور النهائي بشأن التدريبات، التي سوف تكون على مجموعات بناء على التعليمات الخاصة ببروتوكول عودة النشاط.
 واستقر الجزيرة بشكل كبير على إقامة معسكر داخلي للفريق، على أن تكون التدريبات في ملعب فندق قصر الإمارات، لا سيما في ظل وجود ملعب مغطى، يمكن من خلاله تنفيذ المخططات اللازمة لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، في ظل الأجواء الحارة خلال تلك الفترة.
 ​على جانب آخر، أجرى عبدالرحمن العامري، حارس مرمى الجزيرة والمنتخب الأولمبي، عملية جراحية ناجحة في القدم اليسرى بمستشفى «هيلث بوينت»، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، حيث يحتاج اللاعب لبرنامج تأهيلي لمدة شهر، قبل الانخراط في تدريبات الفريق، استعداداً للموسم الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©