السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سالم صالح: لست محبطاً وأثق بالعودة إلى «الأبيض»

سالم صالح (الاتحاد)
4 يوليو 2020 00:23

معتصم عبدالله (دبي) 

شدد سالم صالح مهاجم النصر السابق، على أن نهاية مشواره مع «العميد»، بعد إنهاء العقد بـ«التراضي» بين الطرفين، لن تكون سبباً في تسرب الإحباط إلى نفسه، مؤكداً على ثقته الكاملة، في القدرة على اللعب أساسياً في محطته المقبلة، والعودة إلى المنتخب الأول، بعدما كان عنصراً أساسياً في 33 مباراة مع «الأبيض» في فترات سابقة. 
وقال المهاجم «29 عاماً»، قائلاً: لست نادماً على الفترة التي قضيتها في «الأزرق» على مدار 5 مواسم، رغم عدم المشاركة أساسياً، في أكثر من موسم، وسعيت لتقديم الأفضل في كل مرة، وهو ما تبرهن عليه نتائج الإعداد قبل كل موسم بصدارتي للهدافين، ولكن تحدث بعض الظروف تقف حائلاً بين المشاركة المستمرة، لافتاً إلى العلاقة الجيدة التي تجمعه بأسرة النصر وإدارة النادي التي أدت إلى انتهاء مشواره مع «الأزرق» بصورة ودية، شاكراً إدارة النادي على التعامل الاحترافي. 
 وحول خطوته المقبلة، بعدما اكتفى بخوض مباراتين فقط خلال الموسم الماضي، قال: لم أتلق أي عروض حتى الآن، وسأكون حريصاً في الاختيار المناسب الذي يضمن لي شخصياً تقديم الأداء الأفضل، من أجل العودة إلى المنتخب الأول. 
وتطرق سالم صالح إلى تأثر حظوظه في اللعب أساسياً، بتعدد المهاجمين الأجانب في «العميد» وآخرهم الإسباني نيجريدو، وقال: نيجريدو هو أفضل مهاجم أجنبي لعبت إلى جانبه طوال مشواري، وهو بمثابة القائد والأب الروحي للاعبين في الملعب، واستفدت الكثير من اللعب إلى جانبه، ولا أعتقد أن المهاجم الأجنبي يؤثر على حظوظ أي لاعب، وتبقى الخيارات الفنية بيد المدربين. 
وجدد اللاعب التأكيد على ثقته في الحصول على العرض المناسب، وقال: أفخر بأنني أحد خريجي أكاديمية الوحدة التي قدمت الكثير من المواهب، لمعظم الأندية التي تركز أنظارها دائماً على لاعبي «العنابي»، خاصة فئة الشباب، وأنتظر العرض المناسب للعودة بقوة في الموسم المقبل. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©