الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المنصوري: الترخيص بالنظام الإداري الفعال

المنصوري: الترخيص بالنظام الإداري الفعال
4 يوليو 2020 00:22

فيصل النقبي (خورفكان)

أكد نايف المنصوري، عضو مجلس إدارة شركة خورفكان لكرة القدم، ومسؤول التراخيص أهمية النظام الإداري الفعال، وطاقم العمل المواطن المتميز، في حصول النادي على الترخيص، من رابطة دوري الخليج العربي، رغم إقامة مباراة واحدة على ملعبهم، بسبب أعمال البناء في الاستاد الجديد. 
وأضاف أن نجاح الشركة في الحصول على الترخيص، هو دليل على النهج الصحيح الذي مضت عليه الإدارة، بقيادة خليل غانم الحمادي رئيس مجلس إدارة الشركة، الذي وجه باستقطاب الكفاءات الإدارية، في جميع أقسام الشركة، مما كان له أكبر الأثر في هذه النتائج، من المرة الأولى، رغم أن النادي لعب كل مبارياته خارج ملعبه لظروف الصيانة، ما عدا لقاء بني ياس قبل التوقف.
وأشار المنصوري إلى أن الخبرة التراكمية، في طاقم العمل الإداري، ومعرفتهم بشروط دوري المحترفين، مهد العمل الناجح، لأن الطاقم استوعب متطلبات العمل بالدوري، وسهلت الخبرة كل المعوقات الناتجة عن بعض المشاكل البسيطة.
وأضاف: لدينا منظومة عمل تعتمد على مبدأ الحوكمة الإدارية والمالية، ودعم كبير نحصل عليه من مجلس الشارقة الرياضي، وكذلك وجدنا تعاوناً ملحوظاً من رابطة دوري  المحترفين، ونتقدم بالشكر لكل الجهات التي ساندتنا في موسمنا الأول بدوري الخليج العربي‫.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©