الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خيول جودلفين تنافس في لونجشامب

طموحات كبيرة لخيول الإمارات في تحدي فرنسا (من المصدر)
2 يوليو 2020 00:40

دبي (الاتحاد)

تشارك المهرتان في عمر الثلاث سنوات «رينيسانس كوين»، بإشراف شارلي ابلبي وقيادة الفارس كريستوف سوميون، و«الكندورا»، بإشراف أندريه فابر، وقيادة بيير شارل بودو، والعائدة لخيول جودلفين، بسباق بري ميليساند لستد لمسافة 2100 متر في لونجشامب الفرنسية اليوم. ويعود الجواد الذي أحرز المركز الثالث بسباق كلاسيك التجريبي للفئة الثالثة، «برايت ميلودي» بإشراف شارلي ابلبي، وقيادة شارل بودو، للمنافسة على مسافة الميل وربع الميل بسباق بري ريدجواي ليستد في نفس بطاقة الحفل في لونجشامب.
من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الدولي للفروسية إلغاء الجمعية العمومية للاتحاد التي كان من المقرر إقامتها بجوهانسبيرج في جنوب أفريقيا، لتقام في نوفمبر المقبل أونلاين، بسبب التدابير الاحترازية جراء جائحة «كوفيد- 19» التي فرضت التباعد الجسدي، وتعقيدات السفر والتنقل.
كما أعلن الاتحاد الدولي إعادة ترتيب تواريخ بطولاته وفعالياته الرئيسة للعام 2020 -2021، بسبب تأثير انتشار فيروس كورونا، وأجمع المكتب التنفيذي للاتحاد، خلال اجتماع استمر لمدة 3 أيام عبر «فيديو كونفرانس»، على تأجيل معظم البطولات إلى العام 2021.
وقال المكتب إنه نظر في عدد من الطلبات التي قدمها المنظمون المتأثرون خلال العام 2020 والاتحادات الوطنية، بعد الاضطراب التي سببتها جائحة «كوفيد- 19»، ما أدى إلى إلغاء عدد من البطولات في روزنامة 2020، بالإضافة إلى عملية إعادة تحديد تواريخ جديدة للبطولات التي من المفترض أن تقام في 2021 و2022.
كما أعلن المكتب التنفيذي تأجيل عملية اختيار الدولة التي سوف تستضيف بطولة العالم للفروسية 2022 إلى اجتماعه نوفمبر المقبل، مشيراً إلى أنه تلقى ملفات من 4 دول لاستضافة البطولة وهي: «دبي - الإمارات»، «الرياض- المملكة العربية السعودية»، «باديس - استونيا»، «فيرونا – إيطاليا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©