الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رازوفيتش باقٍ مع الظفرة

رازوفيتش باقٍ مع الظفرة
1 يوليو 2020 01:50

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أغلق الظفرة ملف التجديد لسهيل المنصوري الذي انتهى عقده مع النادي، بعد أن قررت اللجنة الفنية لشركة كرة القدم، صرف النظر عن اللاعب، بجانب محمد حمدان الزعابي لانتهاء عقده أيضاً، بينما تركت الباب مفتوحاً أمام التجديد للبرازيلي دييجو جارديل لموسم قادم.
وقال أحمد عمران القبيسي، عضو مجلس إدارة الشركة والمتحدث الرسمي: ناقشت اللجنة الفنية موقف اللاعبين المنتهية عقودهم، وقررت فتح باب التفاوض من أجل التجديد لجارديل فقط، كما حددت احتياجات الفريق في عدد من المراكز، بناءً على تقرير الجهاز الفني، ورفعت توصياتها إلى مجلس إدارة الشركة، الذي يجتمع غداً لدراسة التقرير واعتماد ما يراه مناسباً.
وأشار إلى أن الصربي فوك رازوفيتش، مستمر على رأس الإدارة الفنية لـ«فارس الظفرة»، نافياً وجود أي عرض رسمي للبرازيلي جواو بيدرو هداف الفريق، أو أي لاعب آخر، وشدد على أن باوزير المنتقل إلى الشارقة والمنصوري والزعابي فقط، أصبحوا خارج الحسابات بصفة نهائية.
يذكر أن اجتماع الخميس برئاسة خليفة الطنيجي، يضع التصور الكامل لاحتياجات الفريق، وتعويض «المغادرين» بلاعبين مواطنين، بجانب حسم التجديد لجارديل، وتوقيت بداية التجمع وانطلاق التدريبات ومكان معسكر الإعداد، وكل تفاصيل التحضير للموسم الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©