الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» يفاضل بين 3 دول أوروبية

«الفرسان» يفاضل بين 3 دول أوروبية
26 يونيو 2020 00:45

منير رحومة (دبي)

تفاضل شركة الكرة بنادي شباب الأهلي، بين ثلاث دول أوروبية، لإقامة معسكر «الفرسان»، استعداداً للموسم الجديد، حيث تم مناقشة الوجهات الآمنة، والتنسيق جار مع الجهات المعنية، لمعرفة مدى إمكانية السفر، إذا توافرت الظروف الصحية والرياضية الملائمة.
وبعد الخيار الأول بمعسكر داخلي، أسهمت الإجراءات الجديدة التي أعلنتها الدولة، في إعادة طرح مقترح المعسكر الخارجي، حرصاً على الاستفادة من مرحلة الإعداد، وتجهيز الفريق جيداً، خاصة أن «الفرسان» مقبل على مباريات مهمة في دوري أبطال آسيا، ويسعى لمواصلة  المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات المحلية.
وحددت شركة الكرة الأسبوع الأول من يوليو المقبل، موعداً لاستئناف التدريبات، حيث يتجمع اللاعبون باستاد راشد للدخول في برنامج التحضيرات البدنية، قبل التوجه إلى المعسكر الإعدادي. 
وتعمل إدارة النادي على حسم ملف مدرب  الفريق، وينتظر أن يتم تجديد الثقة في  الإسباني جيرارد زاراجوسا الذي قاد شباب الأهلي في مباراة واحدة الموسم الماضي، بدلاً من الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، علماً وأنه تم فتح قنوات التفاوض، مع عدد من المدربين البارزين، إلا أن الظروف الاستثنائية التي  يعيشها العالم صعبت المهمة. 
وفيما يتعلق بالأجانب، حرصت إدارة النادي على دعم الاستقرار داخل الفريق، من خلال التمسك بالأرجنتيني كارتابيا، وتجديد استعارته لموسم آخر، مقابل استمرار الإسباني بيدرو كوندي، والبرازيلي ليوناردو دا سيلفا، والأوزبكي عزيز جانييف، بينما لم يتحدد إلى الآن القرار النهائي بشأن مصير السويسري ديفيد مارياني الذي مرتبط بعقد حتى 2021، والبرازيلي لوفانور هنريكي الذي انتهى عقده، ولم يتم حسم بقائه من عدمه. 
وعلى مستوى اللاعبين المواطنين، تجددت مفاوضات إدارة النادي مع نجوم الفريق الأول، وهم أحمد خليل وإسماعيل الحمادي ووليد حسين، خاصة أمام تمسك شركة الكرة بأبناء النادي، حيث يتوقع أن يتم التجديد وانضمام اللاعبين إلى زملائهم في بداية التجمع، خاصة أن الرغبة متبادلة بين اللاعبين والمسؤولين على حسم التجديد قريباً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©